5 قنوات على اليوتيوب لتعلم تصميم المواقع خطوة خطوة حتى الإحتراف

5 قنوات على اليوتيوب لتعلم تصميم المواقع خطوة خطوة حتى الإحتراف

5 قنوات على اليوتيوب لتعلم تصميم المواقع خطوة خطوة حتى الإحتراف

يوتيوب لديها قنوات التي تغطي كل موضوع يمكن تصوره. إذا كنت ترغب في مشاهدة أحدث إصدارات الأفلام أو تعلم حرفة جديدة أو مهارة، يمكنك أن تكون على يقين من العثور على ما تحتاج إليه على أكبر مكتبة فيديو على الإنترنت.

مع استمرار امدونات  في شعبيتها، مهارة واحدة أن الكثير من الناس مهتمون بتصميم مواقع الإنترنت. وجود موقع قوي وتنسى هو جزء حيوي من العلامات التجارية أي فرد أو شركة - بعد كل شيء، انها عادة أول ميناء للدعوة للأشخاص الذين يريدون الاتصال بك، وتعلم عنك، أو طلب الخدمات الخاصة بك.

مما لا يثير الدهشة، يوتيوب لديها الآلاف من أشرطة الفيديو والقنوات للمبتدئين تصميم مواقع الإنترنت، وما هو عظيم هو أنه مهارة يمكن أن تتعلم في أي سن. نحن هنا نلقي نظرة على بعض من أفضل منها للحصول على مهارة تصميم مواقع الأنترنت


1st Web Designer

أطلقت   قناة1st Web Designer  مرة أخرى في عام 2008 وذهبت  بعد ذلك لجمع أكثر من مليوني مشترك.

انهم عادة كل أسبوع يرفعون فيديو جديد  وتغطي الجانب أكثر إبداعا من تصميم مواقع الإنترنت. أشرطة الفيديو التي نشرت مؤخرا أن تمثل نموذجا لما يمكن أن تتوقعه هي "قوة البساطة لمصممي الويب"
كما يضم سؤال منتظم واجوبتها ، ويكون لها بودكاست  والتي يمكنك تحميلها عبر الموقع المصاحبة لها.


Adam Khoury

على عكس القناة الأولى  تركزقناة  Adam على الجوانب العملية أكثر من تصميم مواقع الإنترنت. فهو رجل واحد، ولكن أشرطته كلها واضحة وغنية بالمعلومات، وسهلة لمتابعة بغض النظر عن مستواك من الخبرة.
تلقت  أشرطة الفيديو الخاصة به  ما يقرب من 20 مليون مشاهدة منذ أن بدأت العمل في عام 2008.
لديه معرفة ممتازة عبر طائفة واسعة من المواضيع، ولكن تتخصص في جافا سكريبت، PHP، SQL، HTML، CSS


LearnCode.academy

وكما يوحي اسمها، LearnCode.academy هو مورد ضخم لمن يريد معرفة المزيد عن تصميم مواقع الإنترنت والبرمجة ولكن ليس متأكدا من أين تبدأ.

القناة هي أحدث بكثير من اثنين ذكرنا حتى الآن، ولكن إطلاقها بشكل متكرر قد دفعت لهم إلى 100،000 مشترك في سنوات فقط سنتين ونصف.
مكان جيد للبدء  من "دروس تطوير الويب للمبتدئين" قائمة التشغيل، التي تشمل أشرطة الفيديو مثل "كيفية بناء صفحات الويب مع HTML، CSS، وجافا سكريبت" و "كيفية وضع موقعك على الانترنت - كيف لبروتوكول نقل الملفات إلى مجال وتحميل الملفات إلى استضافة المواقع على الشبكة ".
صاحب القناة  يركز على HTML، CSS، وجافا سكريبت، CSS تخطيط، تصميم مجيب، Node.js، Angular.js، Backbone.js

Derek Banas

هذه القناة  إذا كنت عالقا على جانب واحد معين من تصميم مواقع الإنترنت، يمكنك الاتصال به ومعرفة ما اذا كان سوف تساعدك 
وقد أدى ذلك إلى مجموعة واسعة من الموضوعات التي تغطيها في قناته، مع أدلة واسعة المبتدئين على PHP، والخدمات على شبكة الإنترنت، وغيرها. كما أنه موهوب جدا في تطوير تطبيقات الأندرويد  ويحتوي على الكثير من أشرطة الفيديو مخصصة لصنع تطبيقات لمتجر Google Play.

PHP Academy

كما يشير الاسم، هذه القناة تنتج وحدها ما يقرب من أشرطة فيديو عن كود PHP. في حين انخفض PHP من شعبية بين أحدث المبرمجون لصالح لغات مثل روبي وبيثون، انها لا تزال جزءا حيويا من صناعة وتطوير الشبكة.
بسبب التركيز الضيق على القناة، فإنه يسمح لهم بالذهاب إلى قدر كبير من العمق على جوانب PHP التي لا تتلقى الكثير من التغطية في أماكن أخرى.

وقال ان هناك بعض المحتوى غير PHP. CSS، جافا،  مما يجعل هذا قناة جيدا مقربة للناس الذين هم مجرد الانطلاق في رحلة تصميم مواقع الإنترنت الخاصة بهم.


لقد حاولت أن أقدم لكم مجموعة واسعة من القنوات للحصول مهارة قوية جدا ، مسيرة موفقة للجميع .

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017