هل تريد تحميل جميع تطبيقات الأدوبي لهاتفك الأندرويد ؟ تعرف عليها الأن  Adobe’s Creative

هل تريد تحميل جميع تطبيقات الأدوبي لهاتفك الأندرويد ؟ تعرف عليها الأن Adobe’s Creative

هل تريد تحميل جميع تطبيقات الأدوبي لهاتفك الأندرويد ؟ تعرف عليها الأن Adobe’s Creative

مرة أخرى في  وعدت أدوبي بدفع المزيد من الاهتمام إلى الجانب الأندرويد  من مجموعتها الخاصة بتطبيقات المحمول. ، تم إضافة تطبيقات جديدة إلى سوق Play واستمر في تلقي التحديثات العادية.
ولكن السؤال الحقيقي هو، و هل تقدمت هذه التطبيقات بما يكفي لتكون جديرة بالاهتمام؟
اذا كنت تتوقع أن برامج ادوبي متوفرة للحاسوب فقط [ الويندوز ] كالفوتوشوب الذي نقضي فه ساعات و أدوبي افتر افاكت برنامج المونتاج كذلك و العديد منها ، فأنت مخطأ ، توجد تطبيقات مخصصة للأندرويد ربما تجعلك تشتغني عنها في الحاسوب و تتعود عليها في الهاتف .
والخبر السار هو أن هذه التطبيقات يمكن استخدامها مع كل أدوبي ID مجانا. ( الاشتراك ضروري فقط من أجل أساسية المكونات الإبداعية السحابية.) أما الأخبار السيئة؟ "المجانية " قد لا يكون كافيا لاسترداد بعض من هذه التطبيقات.



Adobe Capture CC





فقد أربعة من المزايا الفريدة التي هي مفيدة بشكل عجيب:

الألوان: استخدم كاميرا الجوال الخاص بك وعدسة الكاميرا والتقاط وسحب الألوان في الوقت الحقيقي. عندما تجد مخطط اللون الذي تريد، يمكنك تصوير لقطة وحفظه في وقت لاحق.
الأشكال: استخدم كاميرا الجوال الخاص بك وعدسة الكاميرا والتقاط وتحويل ما تراه في الأشكال ناقلات تقوم على النقيض من ضوء الظلام. يتم توفير أدوات للمساعدة في تحسين الأشكال قبل حفظها.
فرش: استخدم كاميرا الجوال الخاص بك وعدسة الكاميرا وسوف تلتقط كل  ما تراه وتحويلها الى الفرش التي يمكنك استخدامها في برنامج فوتوشوب CC والمصور CC. يتم توفير أدوات للمساعدة في تحسين وضبط الفرش.
يبدو استخدم كاميرا الجوال الخاص بك وعدسة الكاميرا والتقاط تسحب الألوان في الوقت الحقيقي كمصدر للمرشحات تعزيز الفيديو التي يمكنك استخدامها في بريمير برو CC و After Effects CC.

هل يستحق كل هذا العناء ، رابط التحميل 

Adobe Photoshop Mix



كما قد تتوقع، Photoshop Mix  هو التطبيق الخطير للتلاعب  مع  الصور ولكن لا نتوقع أن تكون قوية كما أو مرنة كما فوتوشوب CC لسطح المكتب. Photoshop Mix   ما زال بعيدا كل البعد عن إصدار سطح المكتب.

Adobe Photoshop Lightroom




التطبيق لايت هو نسخة خفيفة الوزن من لايت اخاصة بسطح المكتب، ولكن على الرغم من ذلك، فإنه يوفر حفنة من الميزات الأنيقة الهواة بل قد تكون قادر على الاكتفاء فقط مع  التطبيق لايت للهاتف الأندرويد 
وفيما يلي الملامح الرئيسية:
إنه يمكن  تغيير التوجهات، وحتى السيارات تصويب الصور المائلة. تريد تدويرها  ،  انت تستطيع.
 بالنسبة لتعديلات الصورة سريعة، لايت يقدم عشرات المسبقة المختلفة تحت فئات مثل الإبداعية، اللون.
الكثير من الميزات رابط التحميل 

Adobe Illustrator Draw




لا توجد العديد من التطبيقات المتاحة للرسم الرقمي على الأندرويد  ، أنه يعمل بشكل أفضل إذا كان لديك قرص مع القلم دقيق، ولكن حتى إذا لم تقم بذلك، لا يزال بإمكانك استخدامها للأعمال ال عارضة. وهو يدعم طبقات، تبديل إلى وضع ملء الشاشة.

ويمكنك نشر الرسومات الخاصة بك مع الأخرين لمشاهدتها . يمكنك أيضا مشاركة مباشرة في تويتر والفيسبوك، أو أكثر من القطاع الخاص ترسل الرسومات مباشرة إلى سطح المكتب  / أو فوتوشوب.

هل يستحق كل هذا العناء؟ بالنسبة لمعظم الناس، لا. إذا كنت لا تعرف  الرسم،  هذا التطبيق يقدم الى حد كبير القيمة صفر. و تبدأ من جديد رابط التحميل 

الخلاصة: ليس سيئا، ولكن ليس بعد

هذه التطبيقات تجعلك تلتقط صور كثيرة  و تجعلك تعشق الرسم  و تجعل لصورك أكثر جمالية و اناقة ، في امان الله .


جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017