الفيسبوك يدمج زر "تبرع" لمساعدة الجمعيات الخيرية

الفيسبوك يدمج زر "تبرع" لمساعدة الجمعيات الخيرية

الفيسبوك يدمج زر "تبرع" لمساعدة الجمعيات الخيرية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
الفيسبوك يبدو أكثر وأكثر اهتماما في مساعدة الآخرين ، لنكون صادقين، هو غريب جدا استناداهم  إلى سجل الشركة. بعد بدءه مؤخرا ا تحقق لها ميزة عن الهجمات باريس فضلا عن تفجير انتحاري أكثر حداثة في نيجيريا، وشبكة اجتماعية تحاول الآن مساعدة المنظمات الخيرية مع اثنين من الأدوات الجديدة. الأول هو ميزة الذي يوفر وسيلة سهلة لتتبع مدى نجاح حملة معينة لجمع التبرعات ، والثاني هو زر "تبرع" محسن.


من الآن فصاعدا، كلما سترى آخر إنشاؤها بواسطة  التبرعات الخيرية التي تسعى لجمع المال لغرض ما ، وسوف تكون قادر على ذلك مباشرة من واجهة الفيسبوك و. إذا كنت تضغط على الزر، وسوف تكون قادر على إعطاء بسهولة  بعض المال من حسابك باي بال، وبطاقات الائتمان أو بطاقة الخصم. إضافة أخرى، تعقب لجمع التبرعات قليلا أكثر تعقيدا وانها تعمم على عدد محدود من الجمعيات الخيرية (ميرسي كور، وجمعية MS الوطنية و 38 آخرين). تسمح هذه الميزة للمنظمات غير الربحية لإنشاء حملات جمع الأموال متخصص طويل الأمد مع معالم محددة. كما أنه يوفر تعقب بصري الذي يسمح للناس لنرى إلى أي مدى أو كيف يمكن أن تغلق جمعية خيرية هي الوصول إلى المال المطلوب.

كما هو متوقع، على حد سواء هذه الأدوات الجديدة متوفرة فقط في الولايات المتحدة، وذكرت الفيسبوك انها تخطط لتوسيعها إلى مناطق أخرى، ولكن هذا سيحدث في وقت ما من العام المقبل.
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017