خمس حقائق غربية قد لا تعرفها عن موقع يوتيوب

خمس حقائق غربية قد لا تعرفها عن موقع يوتيوب

خمس حقائق غربية قد لا تعرفها عن موقع يوتيوب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
سعيد للقائكم في هذه التدوينة الجديدة بعد تغيير دومين المدونة نظرا لمشاكل الدومين القديم كثيرة و كثيرة ، حيث أشكر كل من ساعدني ووقف معي من اجل تشجيعي ، قررت اتابع مع المدونة و المتابعين ، لأن الترتيب لا يهمني بل المحتوي المفيد و الحصري ، مع أنني اعتبر التدوين كهواية و أمر أكسب خبرات كثيرة فيه و كل جديد التقنية تابعوا معي .


هنا بعض الحقائق رغم أنها أقل شهرة ربما لم تسمع بها أبدا :

1. على الرغم من شعبية موقع يوتيوب، بانه  لا يزال أصغر من الفيسبوك. وفقا لدراسة حديثة، 77٪ من مستخدمي الإنترنت هي في الفيسبوك بينما 63٪ منهم على موقع يوتيوب.

2. 80٪ من حركة مرور الزوار  يوتيوب تأتي من خارج الولايات المتحدة من تلقاء نفسها، هذه الإحصائية هي معقولة جدا. ولكن يمكنك تخمين أي بلد يوفر معظم تلك الآراء غير الولايات المتحدة؟ إذا كنت تفكر في المملكة المتحدة.، كنت على خطأ. الصين؟ خاطئ.
المملكة العربية السعودية مع أكثر من 90 مليون مشاهد كل يوم الحقيقة هنا

3. الموضوع الأكثر بحثا على موقع يوتيوب هو ... الموسيقى. لا شيء غريب في ذلك، أليس كذلك؟ حسنا، والثاني الموضوع الأكثر بحثا على موقع يوتيوب هو ماين كرافت. نحن نعلم بالفعل أن ماين كرافت هو السوبر شعبية، ولكن أشك في أن أحدا يتوقع أن يكون  شعبية.

4. 82٪ من مستخدمي الإنترنت في الولايات المتحدة بين 14 و 17 استخدام يوتيوب. في البداية هذا لا يبدو وكأنه إحصائية غريبة. المراهقين يحبون يوتيوب! ولكن الوجه حولها: 18٪ من مستخدمي الإنترنت في الولايات المتحدة بين 14 و 17 لا تستخدم يوتيوب.

أقصد العمر ☺

شارك 5. أكثر من 150 بلدا في شكر دلو الثلج تحدي لسلطة الفيروسية من أشرطة فيديو يوتيوب. في المجموع، كل من أشرطة الفيديو دلو الثلج التحدي معا في جلب أكثر من مليار وجهات النظر.

5.تتذكروت تحديات دلو الثلج الذي كان مع كريستيانو و العديد من الأشخاص ، أكثر من 150 بلدا  شاركوا في هذا التحدي  من أشرطة فيديو على  يوتيوب. في المجموع، كل من أشرطة الفيديو لهذا  التحدي معا في جلب أكثر من مليار وجهات النظر.

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017