تعرف على خدمة البريد الوارد جوجل لتقديم رد الميزة الذكية

تعرف على خدمة البريد الوارد جوجل لتقديم رد الميزة الذكية

تعرف على خدمة البريد الوارد جوجل لتقديم رد الميزة الذكية

يوم أمس، أعلنت جوجل إضافة الردود الذكية ميزة لخدمة البريد الوارد. مفهوم هذه الوظيفة الجديدة جدا للاهتمام، وإذا اتضح أن يكون النجاح، وسوف يكون من المفيد جدا بالنسبة للكثير من المستخدمين. قال IT عملاق أنه سيكون لاستخدام نظام التعلم الآلي التي سوف تقدم للمستخدمين ثلاثة خيارات الرد السريع على أساس مضمون الرسائل التي يتلقونها والمعلومات التي جمعت. وكلما كنت تستخدم هذه الميزة، وأكثر ما سوف تتعلم وبشكل متزايد نقدم الرد اقتراحات أفضل.


هذا رد الوظيفة الذكية تعتبر كبيرة بالنسبة لمستخدمي الهواتف المتحركة، مثلي، الذين لا يحبون أو لم يكن لديك الكثير من الوقت للاستفادة من على هواتفهم المحمولة لوحات المفاتيح (شاشات اللمس). بالإضافة إلى آخر هو أنك لن تكون قادرا على استخدام هذه الوظيفة القادمة إما الرد القصير الآلية التي يتم إرسالها تلقائيا أو باعتبارها بداية لأطول، إجابة أكثر تفصيلا. وفقا لجوجل، وكانت هذه الوظيفة الجديدة بالفعل في اختبار لفترة من الوقت، وسيبدأ طرح لمستخدمي تطبيقات "في وقت لاحق هذا الاسبوع.

لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية بالموضوع، علبة الوارد هو عميل البريد الإلكتروني التي أصدرت جوجل كبديل للفي تطبيق Gmail الخاص، مايكروسوفت Outlook أو الكتروني أبل. أطلقت العام الماضي وأخرجت من مرحلة بيتا لها منذ حوالي 5 أشهر من التطبيق، ويقدم العديد من الميزات الخاصة مثل القدرة على فرز رسائل البريد الإلكتروني تلقائيا أو القدرة على تسليط الضوء على بت الهامة من الرسائل التي تتلقاها. بالإضافة إلى ذلك، الوارد أيضا يسمح للمستخدمين لغفوة إخطارات البريد الإلكتروني والتراجع عن رسائل البريد الإلكتروني المرسلة (إذا كانت قبض على خطأ في الوقت المناسب).
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017