جوجل تطلق برنامجا جديدا يسمى الأندرويد للعمل

جوجل تطلق برنامجا جديدا يسمى الأندرويد للعمل

جوجل تطلق برنامجا جديدا يسمى الأندرويد للعمل

يوم أمس، أعلنت جوجل خطة جديدة تهدف إلى جذب المزيد من العملاء في درجة رجال الأعمال لاستخدام نظام تشغيل الهواتف المحمولة في الشركة، الروبوت. لتشجيع المزيد من العملاء لاختيار منصة الشركة، وقد وعد IT العملاقة أيضا إلى التخلي عن مجانية لنيكزس 5X الهاتف الذكي لأول 3000 عملاء الأعمال التي اشتركت  في إعداد الروبوت للعمل. وفقا لجوجل، هذه الهواتف يمكن أن تستخدم من قبل العملاء لاختبار ميزات إدارة التنقل المتاحة في الجناح. بالإضافة إلى ذلك، والاستفادة من وجود الهاتف نيكزس هي أن المستخدمين سوف تتمكن  بالوصول المستمر لأحدث إصدارات أندرويد.



كما حافزا إضافيا لاختيار الروبوت للعمل، الشركة المصنعة للهاتف ذكي الكندي، بلاك بيري، أعلنت أنها ستبدأ في تقديم التحديثات الأمنية الشهرية لأجهزتها. منذ سلامة البيانات أمر بالغ الأهمية بالنسبة لمعظم الشركات والعملاء في درجة رجال الأعمال، فإن هذا القرار لا يمكن ان يأتي في وقت أفضل لجوجل. وعلاوة على ذلك، ذكر بلاك بيري أيضا أنها سوف تجعل هواتفها قادرة على استقبال الإصلاحات الفورية لتلك القضايا الرئيسية التي تظهر من وقت لآخر. لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية بالموضوع، مصنعين اثنين الهاتف الذكي الأخرى الروبوت القائم التي تقدم بالفعل ترقيات دورية أمنية: سامسونج وصامت الدائرة (الشركة التي تصنع أجهزة بلاك فون).

حول نفس الموضوع، وجوجل المتداول أيضا إلى الروبوت لها ميزات العمل على أحدث نظام التشغيل الخاص به. وهذا يعني أنه من الآن فصاعدا، سوف تكون قادرة على نشر أكثر سهولة الأجهزة تستخدم مرة واحدة، حتى لو كنت تستخدم الروبوت الخطمي.
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017