حمل الأن مجانا كتاب لتعلم البرمجة بلغة ++C من الصفر إلى الإحتراف

حمل الأن مجانا كتاب لتعلم البرمجة بلغة ++C من الصفر إلى الإحتراف

حمل الأن مجانا كتاب لتعلم البرمجة بلغة ++C من الصفر إلى الإحتراف

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
لاشك أحد منكم يريد تعلم لغات البرمجة و لم يجد مصادر موثوقة  و مفيدة جدا ، سواء كتب أو فيديوهات على اليوتيوب ، أو دورات مدفوعة ، لكن أحببت مشاركتكم كتاب حصري و مفيد جدا للغاية يمكنك من تعلم اللغة البرمجية ++C المعروفة و القليل من مهووسي الويب هم من تعلموها لأنها مهمة جدا و لا نقول سهلة و لا صعبة ، سأعرفك على فوائدها و لماذا يستوجب علينا تعلمها .


C هي لغة ذات المستوى المنخفض التي تتفاعل بشكل وثيق مع أجهزة الكمبيوتر. وهي واحدة من لغات البرمجة القديمة التي لا تزال ترى استخدام على نطاق واسع.

++C حاليا هي  لغة البرمجة الأكثر شعبية في العالم. برامج مثل كروم، فايرفوكس، فوتوشوب، وغيرها الكثير كلها مبنية مع ++C وهي أيضا لغة شعبية جدا لصنع  ألعاب الفيديو.

 لغة  ++C ستعلمكم أكثر حول البرمجة و حول كيفية إشتغال جهازكم . كما أن سي لغة أكثر شعبية من اللغات الأخرى و هي الأكثر إستخداما في برمجة قسم كبير من البرامج . و كذلك للبرمجة بلغة سي لن تضطرون لشراء برنامج و لا إستعمال كرا . سأعتبر لغة سي أول لغة برمجة بالنسبة لكم لكن إذا كنتم تعرفون قليلا أو كثيرا عن البرمجة فلن يضركم أن تعيدو من الصفر.

سأترككم للتعرف على هذه اللغة أكثر و تتتوسعون فيها أكثر في الكتاب الذي يحمل مجموعة من دروس تعليمية لهذه اللغة ، للتحميل مجانا اضغط هنا
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017