خبر : تصميم جديد ومحاولة واحدة في + Google

خبر : تصميم جديد ومحاولة واحدة في + Google

خبر : تصميم جديد ومحاولة واحدة في + Google

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
يوم أمس، أعلنت شركة جوجل تصميم جديد لخدمة G + لها. وفقا لتكنولوجيا المعلومات العملاقة، فإن على + Google الجديدة والمحسنة تظهر تركيز  أقوى نحو تجميع الناس على أساس المصالح المشتركة بينهما. وبعبارة أخرى، فإن النسخة المجددة تعزز معظمهم من كلا الفريقين و الجماعة وكذلك على مجموعة من الوظائف برعاية المستخدم على مساحة واسعة من المواضيع. في هذه اللحظة، النسخة المجددة قد بدأت بالفعلفي  الطرح، ولكن لأنها متاحة فقط على الإصدارات الويب من الخدمة. وفقا لمدير منتج جوجل، فإن نمط جديد يصل أيضا على أجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت في المستقبل القريب.


إذا كنت ترغب في استخدام التصميم الجديد، سوف تحتاج أولا لتسجيل الدخول إلى الخدمة، ومن ثم تختار في استخدام موجه التي تظهر بعد ذلك. ومع ذلك، يجب أن تزور بالضبط ما سوف تحصل عليه قبل ان ينتقل الى هذا أسلوب آخر. بقدر ما أعرف، ليس لديه التصميم الجديد جميع الميزات التي G + id القديمة المستخدمة لتقديم وانها ليست واضحة جدا إذا كان سيتم استدار كل الوظائف السابقة إلى الإصدار الجديد أم لا.




علينا أن نكون صادقين تماما، وأعتقد أن جوجل كانت للجميع ولكن على استعداد للتخلي عن G + والكتابة و تشغيله كتجربة سيئة. منذ حوالي 8 أشهر، كان IT العملاقة قررت تقسيم خدمة G + وبدا كل شيء أن يكون واضح جدا، تحاول الشركة التي تتخذ من الجبال بغية تحقيق الشبكة الاجتماعية مرة أخرى إلى الحياة مرة أخرى. ومع ذلك، إذا كان هذا التصميم الجديد سوف تتحول إلى أن تكون ناجحة أم لا - انها تماما متروك لكم، والمستخدمين.
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017