إستعمل علبة مشروب كوكا كولا لإخراج الصوت من mp3 و لا داعي للسماعات !

إستعمل علبة مشروب كوكا كولا لإخراج الصوت من mp3 و لا داعي للسماعات !

إستعمل علبة مشروب كوكا كولا لإخراج الصوت من mp3 و لا داعي للسماعات !

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
mp3 player  جهاز معروف  جدا   للتمتع بالموسيقى الشخصية ولكن ماذا عن عندما كنت ترغب في تبادل الموسيقى حول أو تجنيب نفسك بعد ارتداء سماعات الأذن؟ بينما يمكن شراء أو حمل حول بعض المتكلمين، فكرة  أنيقة هنا تظهر لك كيفية إنشاء  مكبر للصوت لـ MP3 باستخدام فقط علبة مشروب كوكا كولا  فارغة ، عظيمة هذه لحظات عندما يكون  المتكلم  ليس خيارا. لذلك، بعد أن تكون  قد اسقطت المشور من العلبة و شربته كليا لا ترميها تلك العلبة ، ابد بتضخيم الموسيقى الخاصة بك وتجنيب نفسك عن  ارتداء سماعات الأذن المزعجة.


تجميع المواد اللازمة

. العثور على العلبة (مثل  كوكا كولا)

وبطبيعة الحال، مشغل MP3 الخاص بك -

عليك أيضا بحاجة الى شيء لاختراق القاعدة يمكنك مع  مسمار.

والعثور على شيء آخر هو حاد بما فيه الكفاية مثل ملف الأظافر أو قلم قوي جدا.

عليك بعمل  عدة ثقوب في الجزء السفلي من العلبة مع الظفر. جعل ثقوب في الغالب بالقرب من مركز للقاعدة . استخدام المطرقة للمساعدة في جعل لهم إذا لم يكن لديك القوة لثقب العلبة.




ادخال  السماعات في خلال الجزء العلوي من العلبة أي في مكان وضع الفم للشرب ، فإنها يمكن أن تكون مسجلة في المكان لمنعهم من التحرك ولكن هذا ربما يحتاج فقط إذا كنت تتحرك، كما هو الحال في  الدراجة أو السيارة، أو إذا كان يمكن في موقف حرج. انظر كيف تجلس سماعات الأذن قبل بالشريط.



بدوره على MP3 player  في الطرف الآخر من سماعات الأذن. علي  بتحويل ما يصل حجم  كبير حتى بصوت عال بما يكفي للسماع. قد يستغرق بعض وحدات التخزين تعديلات  لسماع الصوت جيدا بما فيه الكفاية، ولكن بمجرد أن يكون لديك حجم دقيق، يجب أن يكون الصوت مسموع بشكل واضح.

تأكد من أن العلبة فارغة تماما. السوائل يمكن أن تلحق الضرر لا يمكن إصلاحه في سماعات الأذن.
يجب الحرص على عدم الإضرار بسماعات الأذن الخاصة بك بالقص على أي حافة حادة.
من الواضح، ثقب العلبة سيخلق حواف حادة. كن حذرا عند اتخاذ هذا الجزء من مكبر للصوت .
وضع الصوت في الانفجار الكامل قد يؤدي إلى تلف السماعات وخراب جودتها.


أتمنى الفكرة قد وصلتكم بشكل أفضل ، لا تفهم جيدا حتى التجربة ، عليك بأخذ كل الوسائل و تتبع الخطوات المذكورة و القيام بتجربة ، لا تنسوا مشاركة ارائكم في تعليقات الى اللقاء 
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017