هكذا يكون شكل الحاسوب الخاص بالألعاب فقط ، تعلم كيفية بنائه Pc Gaming !

هكذا يكون شكل الحاسوب الخاص بالألعاب فقط ، تعلم كيفية بنائه Pc Gaming !

هكذا يكون شكل الحاسوب الخاص بالألعاب فقط ، تعلم كيفية بنائه Pc Gaming !

يمكن لأي شخص شراء جهاز كمبيوتر مخصصة من ديل، إتش بي، أو غيرها من الشركات المصنعة، والحصول على جهاز كمبيوتر جيد. ولكن إذا كنت تريد شيئا خاصا، تحتاج إلى جعل ذلك بنفسك، وهذا سيستغرق المزيد من الوقت، ولكن القدرة على القول "أنا جعلت هذا الكمبيوتر" يعطي شعور جيد جدا.


أنظر  في النطاق السعري الخاص بك. إذا كنت تريد أن تنفق 1000 $، وأنت تسير على كون تخطيط مختلف كثيرا مما لو كنت على استعداد لوضع في 1500 $ أو 2000 $. تحصل على مقابل ما تدفعه ، كلما دفعت اكثر تحصل على نوع أفضل .


ننظر إلى الشيء الذي  تخططه لاستخدام هذا الكمبيوتر . من الواضح المجال هو [ الألعاب] ، نعم، ولكن ما هو نوع من الألعاب، والرسومات المكثفة أم لا، لاعب واحد أو عبر الإنترنت؟


الآن يمكنك البدء في البحث الأجزاء الأساسية . حفظ هذه الأمور في الاعتبار، لديك الكثير من الخيارات. انها فكرة جيدة لقضاء الكثير من الوقت في النظر في أجزاء مختلفة، قضاء شهر في  النظر في أجزاء مختلفة يمكن أن تحدث فرقا جذري في أداء أجهزة الكمبيوتر كما تعبر الصورة .


.
































أنت مجرد قد خصصت  جهاز كمبيوتر، تهانينا . الآن دعونا ننظر في الملحقات.









الماوس ، عليك بماوس كبيرة جدا تصدر أضواء ذات جودة عالية سعرها أكثر من 30 دولار ، انها أفضل لكم .





هنا فيديو أجنبي يوضح كل ما قرأته كليا و من خطوات من هنا

اذا كنت تريد أن تقوم بكل هذا ، عليك باحضار صديق خبير يساعدك لا تنسى التكلفة عليك باقتناء مال كثير ، أتمنى الموضوع قد افادكم ، لا تنسونا في صالح دعائكم الى اللقاء .

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017