أحصل على رقم أمريكي لتفعيل للواتساب وما شابهه من خلال تطبيق voxox

أحصل على رقم أمريكي لتفعيل للواتساب وما شابهه من خلال تطبيق voxox

أحصل على رقم أمريكي لتفعيل للواتساب وما شابهه من خلال تطبيق voxox

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
 هل تريد الحصول على رقم امريكي للواتساب ؟ و هل تريد تفعيل حسابك في الفيسبوك و أنت تبحث عن رقم أمريكي ؟ الكثير من  المستخدمين يبحثون  عن طرق للحصول على رقم امريكي لاهداف كثيرة منها تفعيل  حساب الواتس اب او الفيس بوك وغيرها من تطبيقات الدردشة والشات، فضلاً عن ذلك هناك بعض المستخدمين لا يريدون استخدام ارقامهم الشخصية فى تسجيل حسابات فى تطبيقات الشات وغير ذلك لغرض الرسائل المزعجة أو أرقام شخصية فقط و غيرها من الأمور الشخصية ، لذا أدعوك لقراءة هذه التدوينة كلها لعلك تجد الحل الأسهل للحصول على رقم أمريكي بخطوات بسيطة لا تستغرق منك بضع دقائق فقط .



انه تطبيق مجاني للتحميل في جووجل بلاي و من خلاله تكود قادر على التواصل مع أصدقائك مجانا  و في أيس مكان بالعالم  دون تكاليف عليك ، حقا رائع ، الخطوة الاولى عليك بتحميله على جووجل بلاي من خلال هذا الرابط  و بعد تحميله ثبته على جوالك ، عليك بالدخول اليه ، سجل حساب جديد  بعدها اختار رقم أمريكي  و الذي تعتمده للحصول على مكالمات  مجانية و الرسائل بسهولة خطوة خطوة حتى تحصل عليه .

فوائد هذا الرقم الأمريكي 

من خلاله يمكنك تفعيل حسابك في الواتساب و الفيسبوك  و كل ما شابهها من تطبيقات الدردشة و يمكنك استعماله في الاتصال الى الاجانب ان كنت تقطن في دول عربية  و استقبال الرسائل بشكل عام .

أتمنى الموضوع قد أفادكم ، اذا حصلت على الرقم الأمريكي ، لما تبخل علينا بتعليق تحفيزي ، دمتم بوود.

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017