فكرة مهووس 1 : تعلم كيف تنقد هاتفك المحمول بعد سقوطه في الماء

فكرة مهووس 1 : تعلم كيف تنقد هاتفك المحمول بعد سقوطه في الماء

فكرة مهووس 1 : تعلم كيف تنقد هاتفك المحمول بعد سقوطه في الماء

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
كما شاهدتم في عنوان الموضوع ، فكرة مهووس 1 ، طبعا الفكرة عبارة عن فيديو أقوم من خلاله شرح شيء معين في بعض الأحيان تتطبيقي  مرة اخرى ليس بتطبيقي  ، أشارك من خلال الفيديو بعض من الأفكار و التجارب التي تهم حياتك التقنية ، مما يجعلني أقدم هذه الأفكار و ابتدءتها بالفكرة 1 الذي موضوعها حول كيف تنقد هاتفك المحمول عند سقوطه في الماء .


هل سقك هاتفك  المحمول في الحوض ؟ أو في دورة المياه؟ هل نسيته في جيب السروال  ثم قمت بغسل ذلك السروال ؟ أو هل قام أصدقائك بإلقائك في حمام السباحة للاستمتاع بوقتهم والمزاح معك و في جيبك أو يدك الهاتف المحمول ؟ هل هطل عليك المطر وأنت في الخارج ولم تستطع حماية الهاتف الخاص بك ؟  هل سقط هاتفك من جيبك مباشرة في  الماء؟ إنّ سقوط الهاتف في الماء عادة ما يعني  شراء هاتف جديد، ولكن إن استطعت التصرّف بسرعة، فهناك احتمالية بأن تستطيع إنقاذ هاتفك المحمول و دون الحاجة الى شراء هاتف جديد أخر و بتكلفة غالية و تقوم حيث اذ برمي الهاتف المحمول المبلل ، لا فالعكس ، لما تشاهد الفيديو تحسن التصرف و تصبح لا تفكر سلبيا ، أترككم مع الفيديو فرجة ممتعة .



هل أعجبك الفيديو و هل استفدت من الفكرة ، لا تبخل علينا بلايك ، اشتراك في القناة و نشره مع أصدقائك لتعم الفائدة في أمان الله.
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017