تعرف على عدد مستخدمي نظام الأندرويد لسنة 2015 + 4 حقائق أخرى عنه قد لا تعرفها

تعرف على عدد مستخدمي نظام الأندرويد لسنة 2015 + 4 حقائق أخرى عنه قد لا تعرفها

تعرف على عدد مستخدمي نظام الأندرويد لسنة 2015 + 4 حقائق أخرى عنه قد لا تعرفها

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
الأندرويد نظام من أنظمة التشغيل الأكثر شعبية في العالم، نظرا لعدد مستخدميه و التطبيقات التي تعلم في هذا النظام ، لذلك سأقدم لك في هذه التدوينة معلومة حول عدد مستخدميه ، و عن بعض الحقائق المهمة في هذا العام 2015 تخص هذا النظام ، لذلك تابع معي .


أكثر من 1 مليار شخص يستخدم نظام الأندرويد  في جميع أنحاء العالم.  و مقارنة بدائرة الرقابة الداخلية فان عدد مستخدميه تراوح عدده  حول 470 مليون ، و من هنا نعلم أن هذا النظام هو الأكثر استعمالا من طرف الأشخاص ، و نقول ان عدد هواتف الأندرويد أكثر من عدد هواتف iOS كالأيفون [ في الاستخدام ] لأنه بطبيعة الحال الأسهل و نظرا لتوفر تطبيقات كثيفة و ألعاب متنوعة .

جووجل لم تقم بانشاء الأندرويد . لكن قد صممت في عام 2003 من قبل الروبوت،و من المفترض أن يكون هذا النظام  التشغيل للكاميرات الرقمية.و منه حتى عام 2005  اكتسبت جوجل أندرويد، حتى مهدوا في نظام دائرة الرقابة الداخلية ، الى عامنا الحالي نلاحظ تطورات ممتازة تناسب الجميع .

 من عام 2014 إلى عام 2015، تطبيقات جوجل ولدت حوالي 7 مليارات $ في حين تطبيقات أبل ولدت بنحو 10 مليار $.

عدد تحميلات تطبيقات الأندرويد تفوق عدد تحميلات تطبيقات الرقابة الداخلية ، طبعا المجانية ، كذلك الألعاب .

هناك أكثر من 4000 أنواع مختلفة من أجهزة الأندرويد  ويتم إنشاء كل هذه الأجهزة والتي تحتفظ بها أكثر من 400 شركات مختلفة. هذا شيء عظيم التنوع واعتماده على  واسع النطاق، ولكن هذا سبب رئيسي يأخذ الجهاز وقتا طويلا للتحديث. تجزئة لذلك سمي بـ   سيف ذو حدين.

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017