6 ميزات جديدة في الواتساب يجب على كل مستخدم أن يعرفها

6 ميزات جديدة في الواتساب يجب على كل مستخدم أن يعرفها

6 ميزات جديدة في الواتساب يجب على كل مستخدم أن يعرفها

عندما تكون تستخدم تطبيق الواتساب يوم بعد يوم، فإنه من السهل أن تفوت على الميزات الجديدة التي تضاف الى التطبيق و  التحديثات، ولك الاستمرار في استخدامه كما تفعل دائما.
انها تعد من بين أفضل الشبكات الاجتماعية  فيها كل من أصدقائك وأسرتك . ال WhatsApp لديه قاعدة المستخدمين لا يصدق لحد  الآن، وبعد أن أصبحت واحدة من الشبكات الاجتماعية الأسرع نموا، مشيرا الى انها الآن تظهر فيها  ملامح لجعلها صلبة،  انه لتطبيق قوي.



سواء كنت تعرف ذلك أم لا، جلبت آخر التحديثات بعض الميزات الجديدة الرائعة، سنتعرف عليها الأن :

'Star' العثور على الرسائل في وقت لاحق



عندما يرسل شخص ما رسالة مهمة على ال WhatsApp، لا يمكنك حفظها لكن ستعثر عليه في وقت لاحق ، على الرغم من محرك البحث القوي في ال WhatsApp. كان واحدا من الحلول لدينا لاستخدام الهاشتاغ. ولكن الآن، هناك أداة باردة جديدة.

القيام بعمل نسخة احتياطية للدردشات إلى Google Drive




إذا حذفت عن طريق الخطأ  كل ما فعلته في الواتساب أي historique ، يمكنك استعادته في بضع خطوات. ولكن ماذا لو كنت فقدت هاتفك، أو حصلت على واحد جديد

النسخة الجديدة من ال WhatsApp للأندرويد تتيح لك تلقائيا  عمل احتياطي سجلات الدردشة الخاصة بك إلى Google Drive. اذهب إلى القائمة> الإعدادات> دردشات والمكالمات> دردشة النسخ الاحتياطي> إعدادات محرك جوجل وإعداده. أود أن أوصى النسخ الاحتياطي يوميا (يمكنك اختيار أسبوعية وشهرية، أو دليل)، عبر واي فاي فقط (وبالتالي توفير تكاليف البيانات)، وبما في ذلك مقاطع الفيديو.

أسهل طريقة لحذف الدردشات




ليس هناك سبب لك للحفاظ على الرسائل القديمة حقا، حان الوقت لمتابعة الامور  و هي واضحة.

اذهب إلى القائمة> الإعدادات> دردشات والمكالمات> دردشة التاريخ> مسح جميع الدردشات وسترى ثلاثة خيارات: جميع الرسائل، الرسائل أقدم من 30 يوما، أو الرسائل القديمة من 6 أشهر. اختر ما تريد وسوف تحذف 

يمكنك القيام بذلك العمل نفسه مع الأحاديث المحددة للغاية، سواء مع الأفراد أو المجموعات. في أي دردشة، انقر فوق قائمة> عن> الدردشة واضحة وسترى الخيارات نفسها. بسيطة.

جعل الرسائل  مقروءة أو غير مقروءة



يمكنك الآن إخفاء الوضع في الواتساب وهو أمر عظيم. ولكن للاستخدام الشخصي الخاص بك، وأحيانا، قد ترغب في وضع علامة على رسالة غير مقروءة.
يمكنك القيام به الآن . اختيار دردشة مع أي اتصال أو مجموعة، اضغط طويل على ذلك، واضغط على "كافة مقروء" -yup، بهذه البساطة. يمكنك أن تفعل العكس، دردش أنك لم تقرأ وسترى خيار "علامة مقروء"، لذلك يبدو وكأنك قراءة الرسالة دون الحاجة إلى فتح الدردشة.

استخدام الإشعارات مخصص للأشخاص ومجموعات



بعض الاتصالات ومجموعات الدردشة هي أكثر أهمية من غيرها، أليس كذلك؟ حسنا، عليك  بتعيين نوع مختلف من تنبيه مرئي بالنسبة لهم. 

 افتح أي دردشة، اضغط على شريط العنوان، وستجد خيار لالإخطارات مخصص.

في ذلك، يمكنك ضبط نغمة الإعلام، تأثير الاهتزاز، وإخطار المنبثقة، ولون ضوء LED لرسائل جديدة. للمكالمات الصوتية ال WhatsApp، عليك فقط الحصول على النغمات والاهتزازات.

رابط معاينة


عندما يتم لصق الرابط في محادثة ال WhatsApp، وسوف ترى الآن معاينة صلة مع صورة من المقال، عنوان، وقاعدة URL-يشبه إلى حد كبير ما تراه في الفيسبوك أو تويتر.
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017