كيفية الحصول على ترافيك أمريكي بطرق مختلفة قانونية و زيادة الأرباح

كيفية الحصول على ترافيك أمريكي بطرق مختلفة قانونية و زيادة الأرباح

كيفية الحصول على ترافيك أمريكي بطرق مختلفة قانونية و زيادة الأرباح

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
عندما يفكر شخص ما  في شراء موقع على شبكة الانترنت، واحدة من أول الأشياء التي سوف ننظر دائما  اليها هي حركة مرور الزوار من أي بلد ؟؟ . والمزيد من الزوار يأتون من دول مثل الولايات المتحدة، لهذا السبب الذي يجعل المدون يجلب زوار من الولايات المتحدة لأن سعر نقرة أدسنس مرتفعة جدا و بطبيعة الحال الأرباح ترتفع و غير من الأشياء ..

في هذه الأيام ، زوار موقع من الولايات المتحدة  لا تتردد في إنفاق الأموال على الأشياء التي يحبونها وهو ما يعني أن هناك أعلى من ذلك بكثير معدل استهلاك المحتوى، وبالتأكيد نسبة أعلى من مشاركة المستخدمين. تريد أن تعرف كيفية الحصول على المزيد من حركة  الزوار من الولايات المتحدة إلى موقعك ، انه  أمر طبيعي، و قانونية بطبيعة الحال غير مخالفة لسياسة أدسنس ، تابع معي.


1. نشر محتوى معين خاص بالولايات المتحدة


الطريقة الأكثر وضوحا لجذب الزوار التي تأتي من الولايات المتحدة الأمريكية هي لتلبية احتياجاتهم الجد مهمة  بهم، وإنتاج المحتوى الذي ينشأ في البلد نفسه. على الرغم من أن هذا يعني عادة أن عددا قليلا منالأشخاص  سوف تضطرون إلى البحث و التعب قليلا  في العثور على المحتوى المناسب ، فإنه يعني أيضا البحث و السهر قليلا و التعب حتى تحصل على هذا المحتوى المفيد المهم بالنسبة للولايات المتحدة

الولايات المتحدة هي موطن لكثير من الأمراض وأنواع القضايا الصحية التي لن تجدها  في أي مكان آخر، لذلك هذا هو نقطة البداية لإيجاد أكثر من نفس المنافذ التي تنشأ في الغالب في الولايات المتحدة ويمكنك أن تأخذها  من هناك. أما بالنسبة لتطوير الشبكة أو تصميم المواقع الإلكترونية، في معظم الحالات عندما تحصل تدريجيا  على جوجل لهذه الكلمات الرئيسية، سوف تكون تجذب الزوار من أي بلد في كل شيء، ولكن هذا يمكن أن يعمل  أدوات مشرفي المواقع من Google.

2- الاستهداف على بلد معين 




إذا كنت غير مستخدم من أدوات مشرفي المواقع من Google، . لا يمكن إلا أن ترى تقارير الأداء أكثر تحديدا حول تصنيفات محرك البحث الخاص بك، يمكنك أيضا استخدام أداة استهداف الدولية لاستهداف الزائرين في بلدان محددة فقط، في هذه الحالة الولايات المتحدة. بمجرد إضافة موقع الويب الخاص بك والتحقق من ذلك، يمكنك فتح وحدة التحكم، وسترى شاشة مشابهة ، من هناك على أن يكون لديك فقط لاختيار البلد (US) ثم انقر فوق حفظ، والبحث سوف يبدأ  باستهداف الزوار إلى موقع الويب الخاص بك في معظمها من الولايات المتحدة. يمكن أن تكون تقنية فعالة جدا.

3-جووجل أدووردز Google AdWords




 خدمة Google AdWords هي  مكان عظيم لجعل بعض النقرات الخاصة بكل بلد على موقع الويب الخاص بك، لو  نأخذ في عين الاعتبار أن برنامج AdWords هي خدمة مدفوعة الأجر، وربما انها ليست شيئا أن تستطيع  لها في هذا الوقت. أيضا، وهذا لا يذهب فقط في AdWords، مواقع مثل الفيسبوك هي أيضا مصدر كبير من الولايات المتحدة  تعد مقر دفع لكل نقرة  من طرف الزائر .

4- بناء باكلينكس محدد 

عليك باقامة صلة بمواقع أمريكية و تكون لديك علاقة معها ، و تكسب من خلالها باكلينس قوي عالي الجودة ، بالتالي تكون الاول في نتائج البحث ، أي بمعنى أخر ، عليك تبادل الروابط مع مواقع امريكية ذات صلة بمحتوى موقعك .

في الأخير ، الفائدة من الزوار الأمريكيون الغالب يعرفها ، الربح من موقعك عبر جووجل أدسنس برفع سعر نقرة أدسنس ، المقصود أن نقرة الأمريكي مرتفعة الثمن مقارنة بالنقرة العربية ، هذه مجموعة من النصائح الأساسية حاول دراستها بشكل اكثر و تعمق فيها و سترى النتيجة ان شاء الله .


جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017