إستخدم هاتفك الأندرويد لإيجاد الكاميرات المراقبة المخفية - موسوعة المعلوميات
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015

إستخدم هاتفك الأندرويد لإيجاد الكاميرات المراقبة المخفية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
لا شك أن بعض الناس يشكون في مكان تواجدهم أن هناك كاميرات مراقبة لكم لكنها مخفية لن تستطيع رؤيتها ، كأماكن العمل و المؤسسات العمومية  و غيرها ، و تريد الكشف عنها و ايجادها دو تعصب أو احداث ضجة فقط باستعمال هاتفك الأندرويد ، نعم ما أقوله صحيح عبر تطبيق حصري يقوم بالمهمة ، هذا ما نراه في الدرس تابعوا معي .


تطبيق Hidden camera detector   يعتبر جيدا، ومجاني للتحميل . ستبقيه عند تشغيله على هاتفك ، تجد  الكاميرا الخفية  و يجب أن تكون واضحة، وذلك بفضل كشف الإشعاع. هي التي شيدت هذه الخوارزمية للحد من الضوضاء من الإشعاع الكهرومغناطيسي ، مثل  أبراج الهواتف المحمولة، والأجهزة غير الكاميرا، وحتى الأرض نفسها.


عند تحميل التطبيق، يقوم بكشف عن عرض توهج أحمر عند الهاتف الذي  هو على مقربة من الكاميرا. ومع ذلك، فإنه سوف يتوهج أيضا عندما يقترب بأنواع أخرى من الأجهزة، لذلك عليك بإبقاء العين على الرقم المعروض في منتصف الشاشة، وهذا سوف تتجاوز 100 عندما يتم الكشف عن الكاميرا [ يمكنك البث عن فيديوهات كيفية استعماله اذ كنت لا تعرف الكيفية ]

يمكنك أن تجد الكاميرات التي استعصت  لك. ويتم ذلك  باشارة  الهاتف الذكي في منطقة حيث قد تكون فيها كاميرا مخفية وتبحث عن قرص أبيض ناصع. ويشير القرص وجود كاميرا مخفية .

ماذا تفعل عندما تجد كاميرا خفية

كلانا نعرف أن  كاميرا مراقبة خفية تقوم بمراقبتنا  دون علمنا . ولكن ما يجب القيام به حين ذلك  و  هل يمكن دائما أعتبر تلك الكاميرات  إسلطة ، ولكن لما تجدها و تطشف عنها ، قد ترغب في اتخاذ الإجراءات اللازمة.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

شارك المقال

جميع الحقوق محفوظة لـ موسوعة المعلوميات | تصميم :