Pushbullet يضيف ميزة جديدة تسمى "ملفات البعيد"

Pushbullet يضيف ميزة جديدة تسمى "ملفات البعيد"

Pushbullet يضيف ميزة جديدة تسمى "ملفات البعيد"

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية بالموضوع، Pushbullet هي خدمة مفيدة جدا التي تسمح لك لنقل الكثير من وظائف الهاتف الخاص بك مباشرة من سطح المكتب الخاص بك. ما هو عظيم حقا هو أن يجري باستمرار تحديث الأداة مع ميزات جديدة. قبل خمسة أشهر حصلت Pushbullet واجهة مستخدم جديدة وميزة messenger ، قبل ثلاثة أشهر تحسنت خدمة الرسائل النصية وظيفة، في حين قبل شهرين حصلت على تعزيز أمن الأداة مع التشفير من النهاية إلى النهاية.



وأضافت Pushbullet مؤخرا أداة جديدة تسمى الملفات عن بعد، والتي سوف تسمح لك نسخ عن بعد أي ملف من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز الأندرويد  الخاص بك، والعكس بالعكس. في هذه اللحظة، هذه الميزة تعمل فقط على ويندوز وأندرويد، ولكن ذكرت الشركة أنها تخطط لتوسيع نطاق توافر لمنصات أخرى كذلك. بالطبع لأن هذا هو وظيفة عن بعد، تحتاج كلا الجهازين ليتم تشغيله ولها اتصال إنترنت العمل. للأسف، على الرغم من أن هذا هو سمة باردة جدا لديك، وحقيقة أن يحتاج الكمبيوتر لتكون متوفرة بشكل دائم وعلى شبكة الإنترنت يجعل  قليلا أقل فعالية من استخدام خدمات التخزين السحابية.


طريقة عمل الملفات عن بعد بسيطة جدا: فهو يسمح لك بمشاهدة كل الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الهاتف الذكي الخاص بك وعلى العكس من ذلك. عندما كنت قد وجدت في البند  الذي كنت في حاجة اله ، يمكنك نسخه (منهم) إلى الجهاز الحالي الخاص بك بضغطة بسيطة على زر. والخبر السار هو أن الميزة متاحة لكل الأحرار ونماذج الاشتراك المدفوع، والفرق بينهما أن أولئك الذين لا تدفع لحسابهم سيكون فقط قادرا على نسخ عدد محدود من الملفات.


جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017