Steve Ballmer يؤكد و يقول أن الهواتف التي تعمل بنظام الويندوز تحتاج تطبيقات الأندرويد

Steve Ballmer يؤكد و يقول أن الهواتف التي تعمل بنظام الويندوز تحتاج تطبيقات الأندرويد

Steve Ballmer يؤكد و يقول أن الهواتف التي تعمل بنظام الويندوز تحتاج تطبيقات الأندرويد

 قد عقدت مايكروسوفت مؤخرا مؤتمرا للمساهمين حيث كانت الكثير من الأسماء الكبيرة والصحافة الحالية. ، دانا باس (مراسل من بلومبرغ)  الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت السابق، Steve Ballmer ،  منتقد الرئيس التنفيذي الحالي للشركة، المديرين التنفيذيين الآخرين يختارون و هم  مستمر في تجاهل تطبيقات الأندرويد . وفقا للسيد Steve   ، استراتيجية مايكروسوفت الحالية لإنشاء التطبيقات العالمية التي تعمل على مجموعة واسعة من المنصات ليست جيدة بما فيه الكفاية لضمان بقاء هواتف ويندوز. ان السبيل الوحيد لتحقيق مثل هذا الانجاز أن يكون لجعل الهواتف التي تعمل بنظام الويندوز  قادر على تشغيل تطبيقات الأندرويد. وعلاوة على ذلك، كما تساءل الرئيس التنفيذي للشركة ومقرها ريدموند السابق عدم وجود تطبيقات رئيسية مثل التطبيق ستاربكس من بيئة ويندوز.



على الرغم من أن Steve Ballmer هو في الواقع وضع ويندوز 10 للجوال قبل نظام التشغيل وحتى اصيب بعيار ناري في السوق، وقال انه قد يكون في الواقع الصحيح. النظام البيئي للهاتف ذو نظام ويندوز  هو كارثة كاملة مع 1.7٪ فقط من حصة وجوده في  السوق، مما يعني أن معظم مطوري التطبيقات  لا ينزعجون لإنشاء إصدارات من تطبيقات ويندوز للجوال  الخاصة بهم.

 نلقي نظرة على متجر Windows، ستلاحظ بسرعة أن مجموعة كاملة من التطبيقات الأكثر تحميلا على منصات أخرى مثل تويتر، إينستاجرام، وما هي إما تزال في مرحلة تجريبية أو كليا غير موجودة، و هذا هو مشكلة كبيرة من وجهة نظر المستخدم.

 أعلنت مايكروسوفت مؤخرا تاريخ انتهاء عمرها الافتراضي ويندوز موبايل 10، مع عدم وجود تفسيرات أخرى. وفقا للتغيير تم الليلة الماضية على موقع دعم مايكروسوفت، فإن دعم ويندوز 10 موبايل تنتهي في 9 يناير، 2018. (فترة إضافية من 24 شهرا من الدعم الموسع يمكن منحه). ربما ستستغرب عما يحدث عن قريب !
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017