5 تطبيقات أندرويد على كل طالب أن تتوفر في هاتفه | ستساعدك في دراستك

5 تطبيقات أندرويد على كل طالب أن تتوفر في هاتفه | ستساعدك في دراستك

5 تطبيقات أندرويد على كل طالب أن تتوفر في هاتفه | ستساعدك في دراستك

إذا كنت طالب أو تلميذ يدرس ، ستحتاج إلى أشياء مساعدة في دراستك ، خصوصا إذا تمتلك هاتف من خلاله تشغل تطبيقات خاصة بالدراسة مثل تطبيقات مساعدة في الرياضيات ، أو تطبيقات الترجمة ، و غيرها ، و خصوصا إذا كنت في عطلة صيفية و مقبل على العودة المدرسية ستكون مستعد تماما للعودة ، من خلال هذه التدوينة أشارككم 5 تطبيقات على كل طالب أن تتوفر في هاتفه يأخذها أينما ذهب ، ستساعده حتما في الدراسة تابع معي .


1- Dictionnaire Anglais - Offline


تطبيق يعمل بدون أنترنت ، بالأحر قاموس في هاتفك يساعدك على إيجاد الكلمات من اللغة العربية و الإنجليزية ،  هذا مهم لأن الإنجليزية على كل طالب إتقانها ، و عليك أن تثقف نفسك بكلمات تعرفها باللغة العربية و عليك بها بالإنجليزية ، كما قلت قاموس بدون أنترنت ، مجاني ، يشتغل على جميع الهواتف مهما كان نوع إصدار الأندرويد .

2- myHomework Student Planner


هذا التطبيق يساعدك على تنظيم الواجبات المنزلية المعطاة لك من طرف أساتذتك  ، عمل جودل تنظيمي للمواد التي تدرسها حتىو  إن نسيت البرنامج الدراسي الخاص بك ستحتفظ به في هذا التطبيق  و يقوم بتحسين عادات الدراسة الخاصة بك ، يمكنك تحميله مجانا على جووجل بلاي و البدء في إستعماله فورا .

3- matemáticas


هذا التطبيق يعد من أقوى و أفضل التطبيقات المساعدة في مادة الرياضيات ، يوفر لك صفحة خاصة بجميع قوانين و معادلات هذه المادة ، و يساعدك على حل الدوال ، كذلك يوفر ألة حاسبة تناسب كل طالب ، حقا سوف تستعيب قدراتك الرياضية خاصة إن كنت طالب علمي ، أنصحك به .

4- Formulas Lite


تطبيق يجمع بين الرياضيات و الفيزياء ،  يشمل على ألة حاسبة علمية مع توفير صيغ الكيمياء و الفيزياء ، تحويل المادة  و عناصر الجدول الدوري  و الحسابات الختلفة المحيطة به ، تطبيق ذو واجهة بسيطة حتما سيساعدك .

5- My Study Life



هذا التطبيق أنصح به أي طالب مهما كان مستواه الدراسي ، لأنه ينظم حساتك الدراسية بشكل أفضل ، التنظيم بين أوقاتك لذلك هو مصمم من أجل جعل دراستك أسهل و أفضل و تطور قدراتك ، يوفر لك مخطط خاصة في الإمتحانات ، كيفية المراجعة و التحضير لها  و كذلك يمكنك تخزين مهامك و الرجوع إليها وقت ما شئت .


جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017