إليك 5 تطبيقات لسطح المكتب لإضافة تأثيرات على صورك إينستاجرام

إليك 5 تطبيقات لسطح المكتب لإضافة تأثيرات على صورك إينستاجرام

إليك 5 تطبيقات لسطح المكتب لإضافة تأثيرات على صورك إينستاجرام

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
أينستاجرام كما هو معروف موقع عالمي معروف جدا كموقع التواصل الغجتماعي فيسبوك تماما ، إلا أن المستخدمين يستعملونه لغرض نشر صورهم ، خاصة صور السيلفي ، لذلك كل الناس يحاولون جلب لايكات و شهرة لشخصياتهم عبر صورهم الشخصية التي يتم نشرها ، و اكل يحاول منافسة الاخرين في نشر صورة جميلة جدا تحتوي تأثيرات رائعة ، صحيح هناك تطبيقات على الأندرويد تمكنك من إضافة تأثيرات على صورك لغرض نشرها في أي مكان خصوصا أنستاجرام ، لذلك في هذه التدوينة أحضرت لكم تطبيق رائع لسطح المكتب من خلاله تستمتع بغضافة تأثيرات جميلة لصورك و تقوم بنشرها .



تطبيق  Vintager هو أداة تم تصميمها خصيصا لإضافة الفلاتر على الصور على سطح المكتب الخاص بك و هو  مجاني التحميل والاستخدام.

رابط التحميل http://www.exeone.com/vintager


ومع ذلك، فإن التطبيق لم أتوقعه لأنه يفعل كل هذه الأشياء بشكل جيد للغاية. يعطيك  مجموعة مختارة من المرشحات إلى جانب المحاصيل الأساسية، يمكنك تدويرصورك ، تغيير حجمها  و العديد من التعديلات. يمكنك أيضا اختيار من بينها سبعة "إطارات" مختلفة (أي الحدود).

كما انه سهل الإستخدام في تحرير الصور و التنقل فيما بينها ، و يعتبر الحل الوحيد لمن لا يتقن برنامج فوتوشوب .

لكن هناك من يواجه صعوبه في إستخدام هذا التطبيق على سطح مكتبه ، لذلك هنا قائمة أخرى شبيه بتطبيق Vintager  يمكنك القيام بنفس العمل ، لا شك احدكم يفضل أي تطبيق يريده و هي كالتالي :

Camerabag 2
Pixlr-O-Matic
BatchPhoto
Fotor

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017