تحكم بجهازك الكمبيوتر الخاص بك عن بعد عبر هاتف ويندوز8 | حقا سيعجبك

تحكم بجهازك الكمبيوتر الخاص بك عن بعد عبر هاتف ويندوز8 | حقا سيعجبك

تحكم بجهازك الكمبيوتر الخاص بك عن بعد عبر هاتف ويندوز8 | حقا سيعجبك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
إذا كان Windows Phone الخاص بك هو في جيبك الأن ، ولكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المنزل. تحتاج إلى الوصول إلى شيء بسرعة  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك  و انت الأن  في حاجة الى التطبيق البعيد remote app  الذي يمتد سطح المكتب الخاص بك ويندوز في هاتفك بسهولة ، لنتعرف على هذا التطبيق للهاتف ويندوز 8 ، بعيدا عن تطبيقات الأندرويد . !


هذا ما يسمى بتكنولوجيا المعلومات ، بحيث غن لم تتواجد في منزلك  أو كنت مسافرا و تركت حاسوبك في منزلك بعيدا عنك ، و في جهازك الحاسوب أشيالء مهمة عليك بها فورا كالملفات و غيرها ، لذلك تسهل عليك عملية التحكم في الحاسوب عبر الهاتف أينما كنت في العالم !

PC Remote يعتبرالتطبيق الاكثر شعبية و تحميلا على الانترنت على ويندوز فون في المتجر ، من خلاله يمكنك السيطرة و التحكم في حاسوبك عن بعد عبر هذا التطبيق ، أكثر بكثير من مجرد أداة التي توفر الماوس الظاهري وتجربة لوحة المفاتيح، وميزات الكمبيوتر بعد .



الخدمات مثل اي تيونز، سبوتيفي، ميديا ​​بلاير كلاسيك، XMBC، VLC، نيتفليكس  يدعمها  جميعا ، في حين يمكنك البحث في يوتيوب وإطلاق الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ثوان ، حقا مدهش و رائع .

يمكنك مشاهدة نموذج إستخدام التطبيق في هذا الفيديو مع العلم سهل جدا
https://www.youtube.com/watch?v=fPp70SSig3g

رابط التطبيق https://www.microsoft.com/fr-fr/store/apps/pc-remote/9wzdncrfhvwt
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017