طريقة عرض الباسووردات المحفوظة لشبكات الواي فاي في هاتف الأندرويد

طريقة عرض الباسووردات المحفوظة لشبكات الواي فاي في هاتف الأندرويد

طريقة عرض الباسووردات المحفوظة لشبكات الواي فاي في هاتف الأندرويد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
كثير من الأشخاص يبحثون عن طرق عرض كلمات المرور المحفوظة لشبكات الواي فاي في هواتفهم ، و اذا كنت تحب العمل و الجلوس  من المقاهي، وخصوصا منها مع خدمة الواي فاي المجانية.. هذا هو السبب قد تقوم   بحفظ كلمات السر واي فاي من العديد من المقاهي في المنطقة التي تعيش فيها . ومع ذلك، في بعض الأحيان لا تذهب إلى هذه الأماكن وحدها، وتكون مصحوبة أصدقائك الذين قد يحتاجون كذلك إلى خدمة الواي فاي. إذا كان لديك جهاز الكمبيوتر المحمول معك ثم فإنه ليس من الصعب جعل كلمات السر  تظهر. ولكن على الهاتف، فإنه ليس واضح تماما . لذلك نفرض أن هواتفهنا هي التي نصطحبها معنا في كثير من الاوقات .


هناك أنواع كثيرة من التطبيقات التي تتيح لك اظهار كلمات المرور المحفظوظة لشبكات الواي فاي في الهاتف ، و هذه الطريقة تتعجب منها يعني اذ كنت يصعب عليك اختراق الشبكة بالذات ، تذهب لصاحب هذه الشبكة و تخبره ان يكتب لك كلمة المرور الخاصة بشبكته الواي فاي لغرض تصفح شيء معين في الأنترنت بالطبع أنت يخفي عليك كلمة المرور و أنت لما تغير المكان و تكون لوحدك تقوم باظهارها باستعمال تطبيق رائع جدا لحد الأن نال شعبية كبيرة في جووجل بلاي نظرا لعدد تحميلاته .


1- (WiFi Key Recovery (needs root)  تطبيق يحتاج الى صلاحيات الرووت في الهاتف


عند الدخول الى التطبيق تظهر لك قائمة شبكات الواي فاي التي اتصلت بها مسبقا ، و تجد أمامها كلمات المرور الخاصة بها ، هذه الطيرقة لا تسمى باختراق بل عرض كلمات السر للواي فاي ، هذا كل شيء ، بعد ذلك قم بتجربتها ، فعلا صحيحة و خاصة بتلك الشبكة .
تطبيق أخر مشابه تماما للأول يعمل ايضا بالرووت WiFi Passwords [ROOT]

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017