إليك أقوى تطبيق أندرويد لحماية الهاتف من البرمجيات الخبيثة و تسريعه إلى حد أقصى خصوصا الألعاب

إليك أقوى تطبيق أندرويد لحماية الهاتف من البرمجيات الخبيثة و تسريعه إلى حد أقصى خصوصا الألعاب

إليك أقوى تطبيق أندرويد لحماية الهاتف من البرمجيات الخبيثة و تسريعه إلى حد أقصى خصوصا الألعاب

لقد أصبح نظام الأندرويد الأكثر تهديدا من طرف البرامج الضارة  و الفيروسات  و برامج أخرى غير مرغوب فيها ، فالحماية شرط أساسي ضد هذه التهديدات و البرمجيات الخبيثة ، لكن مع الكثير من التطبيقات المتاحة لمستخدمي الأندرويد و التي تزداد يوميا ، إلا أنها لا منفعة لها و قليل منها فعالة ، لذلك فمن الصعب إيجاد التطبيق المناسب و الفعال في حماية بياناتك الشخصية و حذف الفيروسات و الملفات المستعصية ، لنستعرض لكم هذه التدوينة فيها شرح كامل لتطبيق رائع جدا تابع معي .


بعد تجربتي لتطبيق Dr. Safety -Data Security لاحظت فرق كبير جدا بينه و بين التطبيقات الأخرى الخاصة بالحماية و تسريع الهاتف و غيرها ، تطبيق يعمل عبر إتصالك بالأنترنت و هذا مهم جدا لأنها مصدر البرمجيات الخبيثة و المواقع الضارة.

لقد تم إاسعمال تطبيق Dr. Safety -Data Security من طرف أزيد من 10 ملايين شخص عبر العالم  و كان تقييمه في جووجل بلاي 4.5 نجوم .



التطبيق قوي جدا ضد  الفيروسات و يكافحها بشكل أن يلقن لها درسا و لا تعود مرة أخرى ، يقوم بتحذيرك أو تبليغك من شيء خطير يهدد هاتفك أو موقع خبيث ، حيث يكتشفها و يزيلها من هاتفك الأندرويد و كذلك إستعادة إعدادات الأمان في الوقت الذي تسعى الفيروسات، وأحصنة طروادة، والبرمجيات الخبيثة أو البرامج الضارة وبرامج التجسس، والتصيد أو الاحتيال والمخاطر الأمنية قبل تحميل التطبيقات .

من خلال تطبيق Dr. Safety -Data Security يمكنك تشغيل التطبيقات و الالعاب بأمان و يقوم بتحليلها بعناية  و يقوم بحجب المواقع الضارة  و الخادعة المزورة التي تسبب مشاكل في تصفحك للأنترنت بواسطة هاتفك .
 يتوفر على ميزة حماية حساباتك على مواقع التواصل الأغجتماعي بما فيه الكفاية هذا ما نحتاجة كثيرا ، خصوصا الفيسبوك.

ميزة أخرى تسريع الألعاب و تسريع النظام و إستخدام الهاتف بدون تسنجات و لا بطئ كذلك .

يتوفر كذلك تطبيق أخر شقيق لتطبيق Dr. Safety -Data Security  الذي هو Dr. Booster - Game Speed  دوره تسريع الألعاب  و فحصها و أيضا تحرير مساحة من ذاكرة الوصول العشوائي RAM الخاصة بهاتفك وإزالة الفيروسات وذاكرة التخزين المؤقت غير المرغوب فيها، حتى تتمكن من لعب الألعاب المفضلة لديك بأسرع وأكثر سلاسة


رابط تحميل  Dr. Safety -Data Security
رابط تحميل Dr. Booster - Game Speed

أضمن لك و أقول لك 100 بالمائة وداعا للمشاكل التي يعاني منها هاتفك ، التشنج ، بطئ الألعاب و التطبيقات ، الفيروسات الكثيفة و البرمجيات الخبيثة و الملفات المستعصية .

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017