تعلم إصلاح الأيفون الخاص بك بنفسك !

تعلم إصلاح الأيفون الخاص بك بنفسك !

تعلم إصلاح الأيفون الخاص بك بنفسك !

أصحاب هواتف الأيفون ، هل لديك عطب في الأيفون الخاص بك ، هل هناك مشكلة مزعجة تجعلك تصرف بعض الأموال من أجل إصلاحه عند بائع و مصلح الهواتف و ما شابهه ، أو ليست لديك خبرة في إصلاحه و فكه و خائف من جعله لا عمل كليا ، لكن هنا الحل ، حيث سأريك كيفية إصلاح الأيفون الخاص بك ، أي عطب يمكنك إصلاحه ، من ناحية مكبرات الصوت ، منفد السيم و الكامرت ميموري و غيرها من الأشياء تابع معي .


موقع ifixit جد رائع ، يتيح لك بعض الكورسات أو الدورات المجانية في إصلاح الإلكترونيات منها الهواتف ، الموقع معروف قد حقق نجاحا كبيرا و الكثير من إستفاد منه ، أبدى معارفه من أجل مساعدة الأشخاص في إصلاح أجهزتهم .

صحيح فبعض من المستخدمين للأيفون يجدون مشاكل في هواتفهم بعد إستعمال الهاتف لمدة ، بالتالي يجعله يقلق ربما يشتري هاتف أخر أو يأخذ إلى مصلح الهواتف و يكلفه مبلغ كبير نوعا ما .

لما كل هذا أخي الكريم ، لما لا تتعلم بنفسك ، الموقع ifixti يعلم كل شيء من الألف الى الياء ، و يريك جميع أنواع هواتف الأيفون ، بحيث كل نوع يوجد فرع في طرق الأصلاح أو بعبارة أخرى ماذا تريد أن تصلح في هاتفك ، البطارية ، الكاميرا ، الكارد سيم و غيرها أدعك تتعرف عليها أنت .

من خلال الموفع ifixit يمكنك تفكيك أي جهاز إلكتروني ، خصوصا موضوعنا حول الأيفون ، به دليل كامل و نصائح فعالة ، إنه أفضل موقع لتبادل المعارفع عبر العالم .

يمكنك التجول و البحث عن أي شيء تريده ، بكل سهولة يتوفر على محرك بحث ☺


عامة ، من اليوم فصاعدا ، لا تقلق أي مشكلة في أجهزتك الإلكترونية أدخل للموقع تجد طرق الإصلاح ، في أمان الله .
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017