تعرف على أفضل شركة على الإطلاق في التعدين السحابي للبيتكوين

تعرف على أفضل شركة على الإطلاق في التعدين السحابي للبيتكوين

تعرف على أفضل شركة على الإطلاق في التعدين السحابي للبيتكوين

السلام عليكم  و رحمة الله و بركاته .

 أهلا بمتتبعي موقع موسوعة المعلوميات في كل مكان ، في هذا الموضوع بإذن الله سنتعرف على أفضل شركة للتعدين السحابي للبيتكوين و الإستثمار ، و تحقيق دخل شهري متواضع ، دون الحاجة إلى أجهزة التعدين الباهضة الثمن ، لذلك قررت أن اشرح لكم شركة تقوم بهذا العمل تابعوا معي.


من المعروف أن  التعدين الممتاز و المربح جدا جدا  يحتاج أجهزة باهضة الثمن و سعرها كبير جدا ، كذلك تستهلك الطاقة بكثرة  , لذا تعتمد  هذه الشركة التي نقوم بشرحها  بنظام شبيه بالأسهم , كل شخص يستثمر قدرا ما من المال في الموقع، تستغله الشركة مع باقي أموال الأعضاء في شراء أجهزة جديدة ، ثم توزيع الأرباح على الأعضاء بحسب المبلغ الذي إستثمره كل واحد منهم ....

الشركة إسمها hashocean  ذو حماية قوية :

مثال من تجربة صديق :  إستثمر 500 دولار في الموقع , تأتيه حوالي 6 دولار في اليوم , يتم دفعها له تلقائيا لمحفظته في البيتكوين , و هذا سيستمر على الأقل لمدة 5 سنوات عكس مواقع تقاسم الأرباح التي تتوقف الأسهم بمجرد أن تصل ل قيمة معينة .

هل هناك مخاطرة في الإستثمار : الموقع يقول بأنه يرد مال كل شخص إستثمر ماله و لم يرض عن خدمات الشركة , لكن حسب تجربتي الشخصية : لا تثقوا في أي ربح من الأنترنت 100% , يعني هنالك دائما نسبة من المغامرة , إذا لم تكن مستعدا لتقبل جميع النتائج .


الحد الأدنى للإستثمار بالبيتكوين في الشركة هو : شراء 20 كيلو هاش في الثانية (KH/s) بمبلغ 6.20 دولار أي 0.01628493 BTC الموقع يعطيك كهدية عند تسجيلك : 15 KH/s بمدخول يومي قدره 0.00011 BTC لكنك ستفقده بعد شهر إذا لم تستثمر في الموقع , لكن بمجرد إستثمارك تسترجع ذلك نسبة الربح عن الإحالات  5%

للتسجيل في الموقع https://hashocean.com/

للفهم أكثر يمكنك مشاهدة الشرح التالي لاحد الأشخاص https://www.youtube.com/watch?v=qgnUK95mmLM

إثبات دفع صديق



جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017