حذاري من إشعاعات الكمبيوتر الضارة | إليك برنامج مختص لحماية عيناك منها

حذاري من إشعاعات الكمبيوتر الضارة | إليك برنامج مختص لحماية عيناك منها

حذاري من إشعاعات الكمبيوتر الضارة | إليك برنامج مختص لحماية عيناك منها

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
من المعروف أن الجلوس لساعات و فترات طويلة أما  الحاسوب و مقابل شاشة الكمبيوتر قد تؤذى عينيك بسبب الإشعاعات الضارة ، و فنصح الأطباء و حذرنا من هذه الإشعاعات لأنها ضارة قد تؤدي بأعيننا إلى الفساد و عدم الرؤية جيدا ، لذلك صحتك أولى عن كل شيء ، من خلال هذه التدوينة البسيطة على مدونتكم موسوعة المعلوميات ، لن أعقد الأمور كثيرا سأعطيك برنامج جد جد مفيد فحاليا أستعمله و مفيد جدا بمعنى الكلمة لا يحتاج إلى غجراء إعدادات داخله ، كافة التفاصل تالية .


برنامج f:lux  يقوم بتقليل من ضوء أو إشعاعات شاشة الكمبيوتر الضارة ، طبعا يعمل حسب الوقت في بلدك ، أقصد حسب إذا كان في الليل أو صباح مشمش إلخ ، حيث أنه يجعل لون شاشة الكمبيوتر الخاص بك متكيفة مع الوقت من اليوم، دافئ في الليل ومثل ضوء الشمس خلال النهار.

f.lux يجعل شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك تبدو وكأنها في الغرفة التي تكون فيها، في كل وقت. عندما تغرب الشمس، فإنه يجعل نظرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل الأضواء داخلية  في الغرفة الخاصة بك. في الصباح، فإنه يجعل الأمور تبدو مثل ضوء الشمس مرة أخرى.

طريقة الإستعمال : 

أول خطوة عليك بتحميله من موقعه الرسمي https://justgetflux.com/ ، ذو حجم صغير ، بعد ذلك قم بتثبيته تثبيتا عاديا و ينطلق تلقائيا في تخفيض الضوء  و غيرها كما قلت في الفقرة السابقة  ، فحقا رنامج رائع لحماية عيناك و جعلها سالمة من هذه الأشعاعات الضارة 


جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017