لماذا يجب عليك تعلم اللغة الإنجليزية الآن ؟  ( أهم 10 أسباب )

لماذا يجب عليك تعلم اللغة الإنجليزية الآن ؟ ( أهم 10 أسباب )

لماذا يجب عليك تعلم اللغة الإنجليزية الآن ؟ ( أهم 10 أسباب )

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين ، ها قد عدنا إلى التدوين بعد غياب حوالي 3 أيام ، حيث سنناقش موضوع مفيد جدا خصوصا لشبابنا في عصرنا الحالي ، موضوع حول اللغة الإنجليزية التي تعتبر لغة العالم في كل مكان ، و تعتبر ركيزة من ركائز النجاح المهني سواء في عالم الأنترنت أو خارج بلدك نظرا لما لديها من فوائد حيث سنتعرف عليها الأن ضمن الأسباب التي تجعلك تتعلمها حتى تصبح عاشقا لها تابع أهم التفاصيل ...



1- اللغة الإنجليزية هي اللّغة الأكثر شيوعا في العالم ،  واحد من كل 5 أشخاص في العالم يتكلم الإنجليزية.

2- اللغة الإنجليزية هي لغة العلم والطيران، أجهزة الكمبيوتر و الدبلوماسية ، إن معرفة اللغة الإنجليزية يزيد فرصك في الحصول على وظيفة جيدة في شركة متعددة الجنسيات داخل بلدك أو في العثور على عمل في الخارج ، أو حتى عندما تذهب للسفر سواء للسياحة أو لحضور مؤتمر أو محاضرة, لن تواجه أي مشاكل في المطارات و الفنادق أيضا.

3- الإنجليزية هي اللغة الرسمية في 53 بلدا وهي اللغة الثانية لمعظم دول العالم الأخرى ، هذا سيسمح لك بالتحدث مع مختلف الناس حول العالم مباشرة و فهمهم بسهولة ، أيضا عند إستعمال Facebook أو Skype للتواصل معهم.

4-الإنجليزية هي لغة أغنى و أقوى دول العالم مثل أمريكا و بريطانيا ، و هي لغة العلماء في هذا العصر فأغلبهم عندهم مؤلفات و محاضرات و دروس بالإنجليزية و المعلومات التي تحتويها في غاية الأهمية و الفائدة.

5- اللغة الإنجليزية هي لغة الإعلام ، إذا كنت تفهم اللغة الإنجليزية ، فإنك لن تحتاج إلى الاعتماد على ترجمة, و سوف تستطيع التمتع بالكتب المفضلة لديك والأغاني والأفلام والبرامج التلفزيونية و YouTube أيضا.

6- الإنجليزية هي أيضا لغة الإنترنت بنسبة 80% فمعظم المواقع الإلكترونية متوافرة فقط بالإنجليزية, سوف تكون قادرا على فهمها والمشاركة في المنتديات والمناقشات, كما ستجد إجابات وافية على كل أسئلتك في أي موضوع.

7- الإنجليزية تتكون من أبجدية و حروف بسيطة فهي سهلة و سريعة التعلم مقارنة مع اللغات الأخرى.

8- اللغة الإنجليزية مفيدة جدا لأنها تعطيك الكثير من الارتياح و الثقة بالنفس عندما تتعلمها، سوف تستمتع بدراستها   و إحراز تقدم فيها, فكل ساعة تنفقها في تعلمها سوف تقرّبك من إتقانها و تحدثها بطلاقة.

9- سوف تستطيع بالإنجليزية أن تدرس في الخارج حتى في أرقى جامعات العالم مثل  Harvard و Oxford

10- لأنها متعة ! من خلال تعلم اللغة الإنجليزية، وسوف تتعلم أيضا عن الثقافات الأخرى و الكثير من التجارب تجعلك تنمو كشخص من خلال تعلم القيم والعادات وأسلوب الحياة في الثقافات التي تختلف عنك.

الموضوع من طرف : سلامي أحمد

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017