أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع عليك بتجربتها

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع عليك بتجربتها

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع عليك بتجربتها

و مازالت تطبيقات العاملة بنظام الأندرويد تنشر يوميا و يتم تطويرها بشكل كبير ، مما يجعل ظهور أنواع جديدة و حصرية من التطبيقات للأندرويد تجعلك تستخدمها لأغراض معينة حتى تدمنها بكشل كبير كالألعاب ، لذلك نظام الأندرويد يبقى الأكثر شعبية في حياتنا ، و هنا قائمة لأفضل 5 تطبيقات للأندرويد من نوع مفيدة و ترفيهية في نفس الوقت تابعوا معي .


لا شك من كل مستخدم يبحث عن هذه التطبيقات التي تسليه يوميا ، تطبيقات ذو تقييم عال و جديدة لنتعرف عليها الأن !

1- تطبيق 3x économiseur de batterie :  الكثير من مستخدمين هواتف اﻷندرويد يعانون من مشكلة نفاذ البطارية، ولهذه المشكلة أسباب كثيرة، منها:  تشغيل تطبيقات كثيرة معاً، عدم الأهتمام بالبطارية، والكثير من الأسباب التي تؤدي إلى هلاك قوة وعمر البطارية، وهذا التطبيق يقوم  بتخفيض أستهلاك البطارية وتوفير طاقتها.

رابط التحميل : إضغط هنا

2- تطبيق We Heart It : إلى كل عشاق الأنستاجرام يمكنك إستعمال هذا التطبيق كالإنستراجرام تماما فيه مثيرة للإهتمام من اجل نشرها على حساباتكم ، و جلب متابعين حيث  يشبه الأنستاغرام لكنه مصدر للإبداع  يحتوي على عدد كبير من الصور الرائعة .

رابط التحميل : إضغط هنا

3- تطبيق :  CamScanner يساعدك على مسح وتخزين على محتويات مختلفة عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.باستخدام كاميرا الهاتف لمسح الايصالات، والمذكرات، والفواتير، ومناقشات السبورة، وبطاقات العمل، وشهادات، الخ

رابط التحميل :  إضغط هنا 

4- تطبيق Serrure(AppLock : هذا التطبيق حقا رائع يساعدك على قفل التطبيقات الخاصة بك خصوصا غعدادات المكالمات ، و الصور  و تطبيقات كالفيسبوك و ما شابهها مع خيارات وفيرة، وحماية خصوصيتك ، AppLock  يتيح لك إخفاء الصور وأشرطة الفيديو الخاصة بك. و أنت الذي تقرر من الذي لديه حق الوصول إلى  شيء ما. يمكنك إظهار دائما معرض العام الخاص بك إلى أصدقائك. 

رابط التحميل :  إضغط هنا 

5- تطبيق AutoContacts : إنه لرائع حقا ، يساعدك على البحث عن جهات الاتصال الخاصة بك عن طريق اسمهم أو لقبهم والحصول على كل ما لديهم من المعلومات في تاسكر حتى تتمكن من الاتصال بهم، والحصول على عيد ميلادهم، عناوينهم أو أي شيء آخر تريد.

رابط التحميل : إضغط هنا 

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017