تعلم تصميم الصور والبانرات المتحركة عبر هذا البرنامج الرائد

تعلم تصميم الصور والبانرات المتحركة عبر هذا البرنامج الرائد

تعلم تصميم الصور والبانرات المتحركة عبر هذا البرنامج الرائد

السلام عليكم متابعي موسوعة المعلوميات ، سأقدم لك في هذه التدوينة الجديدة برنامج رائع و مميز في صناعة و تصميم الصور المتحركة و البانرات الخاصة بالمنتديات و المواقع ، قد تسائل هل برنامج فوتوشوب الشهير لكن ليس هو ، هذا البرنامج سهل و بسيط جدا و يعتبر الاكثر قوة و فعالية في هذا المجال الا و هو صناعة الصور المتحركة و ما شابهها من بانرات و يقدمها بصيغة GIF تابع الشرح أسفله لتتعرف على مميزات البرنامج .



صور GIF المتحركة هي الأكثر شعبية في العالم  ، برنامج Easy GIF Animator هو البرنامج الأكثر شعبية لتصميم صور متحركة  و خلق صور الرسوم المتحركة  واللافتات والأزرار. مع هذا البرنامج الرهيب  يمكن ان تنتج تأثيرات الحركة المذهلة، وتحقيق جودة صورة لا مثيل لها لهذا أصبح البرنامج إحترافي و شعبي في العالم نظرا لجلب مستخدمين كثر عبر العالم .


و من مميزات البرنامج بسهولة إنشاء لافتات الرسوم المتحركة والصور والأزرار كذلك  إنشاء صور متحركة من نقطة الصفر و  تحرير وتعديل الصور المتحركة GIF  و إدارتها و الميزة الاكثر إحترافية في البرنامج أنه يمكنك غضافة أصوات لهذه الصور المتحركة و العديد من المميزات الجميلة تكتشفها وحدك مع البرنامج .

البرنامج مجاني التحميل متوفر على نظام التشغيل الويندوز ، و يعمل على جميع إصداراته كذلك ، يعطيك 30 يوم مدة الإستعمال مجانية ، بعد ذلك يطلب منك شرائه ، لكن قم بحذفه و أعد تحميله من مصدر اخر ليتم تشغيله مجانا .

رابط التحميل : http://www.easygifanimator.net/


جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017