أحصل على نتائج حول سلامة الأنترنت في هاتفك الأندرويد

أحصل على نتائج حول سلامة الأنترنت في هاتفك الأندرويد

أحصل على نتائج حول سلامة الأنترنت في هاتفك الأندرويد

و مازلنا حتى اليوم هناك عدد متزايد من التهديدات على الإنترنت لمستخدمي الإنترنت عبر الهاتف النقال. البرمجيات الخبيثة و الروابط الكزيفة إلى جابن الفيسروسات بشكل عام تهاجم هواتفنا و قد تصاب إلى مدى الحياة كلها تواجه و تهدد المستخدمين على الانترنت ، لذلك فمن الواجب الأخذ بالحذر عبر قرائتك لهذه التدوينة التي من خلالها اشاركك تطبيق من خلاله تحصل على نتائج حول سلامة الأنترنت في هاتفك النقال !



أحرز تطبيقNet Safety بدعم من جوجل قبل فترة .حيث هذا التطبيق يرسل لك بعض النصائح الأمنية بين الحين والآخر. يمكنك اختيار فترات التي يتم إرسال هذه النصائح و النتائج عن سلامة الأنترنت في تصفحك عبر الهاتف . لهذه النصائح تغطية واسعة النطاق وموضوعات مثل مواد غير مناسبة للأطفال، والسلامة على الانترنت، المخاوف في سن المراهقة، وحماية المعلومات المالية الخاصة بك على الانترنت. مع هذه النصائح التي يمكنك البقاء على إخطار من أحدث التهديدات على الإنترنت وحماية نفسك ضدهم.


التطبيق سهل الإستعمال في الهاتف الذكي ، و متوافق مع أغلب أجهزة الأندرويد ، يرسل لك نصائح لحماية نفسك ضد التهديدات عبر الأنترنت و النصائح ، فعلا مفيد جدا و كذلك مجاني

لتحميله : Download Net Safety APK
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017