الفيسبوك تدعم تعدد الحسابات على ماسنجر و دعم رسائل SMS

الفيسبوك تدعم تعدد الحسابات على ماسنجر و دعم رسائل SMS

الفيسبوك تدعم تعدد الحسابات على ماسنجر و دعم رسائل SMS

من جديد فيسبوك تختبر ميزة جديدة تسمح للمستخدمين باستقبال وقراءة والرد على المحادثات المعتمدة على الرسائل القصيرة SMS ضمن تطبيق ماسنجر للهواتف المحمولة في نظام الأندرويد ، وأكدت شركة فيسبوك  تطلعها لإعادة دعم رسائل SMS.
 وكانت شركة فيسبوك  قد قامت قبل بضع سنوات بإضافة مثل تلك الميزة، وسمحت بتعيين تطبيق ماسنجر بمثابة تطبيق الرسائل القصيرة الإفتراضي، لكن قامت  في نوفمبر عام 2013 بإزالة تلك الميزة.



و قال بعض المستخدمين  أنه لقد ظهرت لوحة إعدادات جديدة خاصة بالرسائل القصيرة تسمح لهم باستخدام تطبيق ماسنجر كتطبيق رسائل قصيرة وعند قيام المستخدم بمراسلة شخص ما عبر تطبيق ماسنجر مع تفعيل الخيار يظهر للطرف الآخر ضمن مربع إدخال النص عبارة “يقوم بكتابة رسالة قصيرة” “Write an SMS message”.

حيث ستظهر تظهر الرسائل التي يتم إرسالها كرسائل نصية قصيرة باللون البنفسجي بدلا من اللون الأزرق المعتاد لتمييزها عن الرسائل العادية ضمن  هذا التطبيق. كما أضافت فيس بوك ميزة جديدة تسمح باستخدام حسابات متعددة ضمن تطبيق ماسنجر فيس بوك للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد.

من الأن فصاعدا سوف تكون قادرا على التبديل ببساطة بين كل حساب و اخر في الميسنجر . لتفعيل هذه الخاصية ، انتقل الى  إعدادات تطبيق ميسنجر  وإضافة أسماء المستخدمين الآخرين الخاصة بك وتسمح فيس بوك للمستخدمين عبر هذه الميزة إدارة حسابات متعددة بدون الحاجة إلى تسجيل خروج ودخول بين الحسابات بشكل مستمر.



جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017