فرصة لربح 10$ عن طريق الإستطلاعات وسحبها إلى البايبال أو بطاقات متعددة كبطاقات أمازون أو جووجل بلاي

فرصة لربح 10$ عن طريق الإستطلاعات وسحبها إلى البايبال أو بطاقات متعددة كبطاقات أمازون أو جووجل بلاي

فرصة لربح 10$ عن طريق الإستطلاعات وسحبها إلى البايبال أو بطاقات متعددة كبطاقات أمازون أو جووجل بلاي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
مرحبا بكم في درس جديد على مدونة موسوعة المعلوميات ، حيث سأشاركك موقع من تجربتي الشخصية و تجربة أصدقائي لربح المال عن طرق مشاهدة الإستطلاعات تماما مثل الموقع الشهير yougov ، لكن هذا مختلف في عدة اشياء ، موقع mintvine المعروف حيث يمكنك ربح 10 دولارات بسهولة و بدون القيام بأي مجهود ، فقط عبر الإستطلاعات و جلب الريفرل ، موقع بعيد عن الـ ptc لذلك تابع التفاصيل .


مبدأ عمل الموقع سهل جدا ، حيث كل يوم يعطيك إستطلاعات تشاهدها و تكملها ، لا يأخذ منك سوى 5 دقائق يوميا ، كذلك غير جلب الريفرل يمكنك جمع النقاط حيث كل 100 نقطة = 1 دولار ، و الحد الادنى هو 10 دولار أي 1000 نقطة ، يمكنك إستلامها عبر البايبال أو بطاقة امازون و غيرها من الطرق كثيرة جدا ...

أول خطوة هي التسجيل في الموقع :  رابط التسجيل من أجل الإستفادة من 200 نقطة مجانية : إضغط هنا


بعد التسجيل ، ستصلك رسائلة إلى الإيميل حاملة رابط تفعيل الحساب الخاص بك ، عند التفعيل و الدخول إلى حسابك ستجد ان الموقع أعطاك 200 نقطة هدية ، كما يمكنك كسب نقاط غبر إكمال الإستطلاعات التي تجدها في حسابك و يومياا يتم إعلامك في الإيميل بوجود إستطلاعات .




الموقع يعطيك إستطلاعات كثيرة يوميا ، و من اجل تكثيف العمل و كسب نقاط كثيرة عليك بدعوة أصدقائك للتسجيل بالريفرل الخاص بك و سيعطيك 15 بالمائة من أرباحه  ، و من اجل الحصول على الريفرل الخاص بك ، توجه إلى قسم MVP تجده هناك ، و يمكنك مشاركته عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

بعد وصولك إلى الحد الادنى 1000 نقطة = 10 دولار ، يمكنك سحبها عبر البايبال أو بطاقة أمازون او جووجل بلاي أو بطاقات ألعاب ... ، لكن أنصح الكل بدفعا إلى حسابه البايبال أفضل من اجل بدء الإستثمار في مواقع أخرى ، الموقع صادق و به إثباتات دفع كثيرة و للتعرف على طرق السحب توجه إلى قسم payment options

رابط التسجيل من أجل الإستفادة من 200 نقطة مجانية  : إضغط هنا 

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017