إليك 10 ألعاب الأندرود لهذا الأسبوع حتما ممتعة و بدون الوصول إلى الأنترنت

إليك 10 ألعاب الأندرود لهذا الأسبوع حتما ممتعة و بدون الوصول إلى الأنترنت

إليك 10 ألعاب الأندرود لهذا الأسبوع حتما ممتعة و بدون الوصول إلى الأنترنت

 جهاز الأندرويد يمكن استخدامه لأغراض متعددة . يمكننا استخدامه للترفيه، وتصفح الإنترنت وغيرها الكثير من العمل اليومي. عادي كلنا يفضل اللعب أفضل ألعاب الأندرويد. ولكن عدد قليل منهم تتطلب الوصول إلى الإنترنت. و بالتالي إذا كنت غير متوفر على أنترنت في هاتفك الأندرويد لا يمكنك لعب هذه الألعاب التي تتطلب الوصول إلى الأنترنت . ولذلك فإن معظم المستخدمين يقضو اوقات طويلة في البحث عن العاب يمكنك لعبها بدون الوصول إلى الأنترنت و بدون الحاجة لها   خصوصا الألعاب المليئة بالمغامرات و التحديات. نتيجةهذا السبب قررنا إدراج بعض الألعاب التي تعد حاليا افضل في الأندرويد . وهي  ما يمكن أن تلعبها في أي وقت وفي أي مكان.


Hill climb

وهي لعبة من ألعاب الأندرويد الأكثر شعبية و التي تعرف بالمغامرة،  في هذه اللعبة تقوم بقيادة السيارة وتسلق التلال المختلفة. تقوم بجمع القطع النقدية في طريقنك. كذلك يمكنك ترقية سيارتك بـ المال وفتح السيارة ومراحل جديدة. وهو يوفر العديد من مستويات الصعبة. يمكنك أيضا جمع المزيد من المال عن طريق تقليب سيارتك.


حيث هذه اللعة أفضل لعبة في قائمة من الألعاب غير الأندرويد. وهي الجزء الثاني من لعبة الطيور الغاضبة مع التحديات الجديدة والمراحل والرسومات. لديها تصنيف من 4.5 على مخزن اللعب جوجل بلاي . في هذه اللعبة يمكننك بسهولة اختيار الطيور المقبلة في محاولة الهجوم عن الخنازير. علينك أن تختار الطيور  بحكمة لتدمير الاعداء. هذه اللعبة تقدم أيضا التحديات . ما يقرب من 50 مليون تحميل لهذه اللعبة.


هذه اللعبة  تتطلب أندرويد 4.0.3 أو إصدار أعلى. في هذه اللعبة تقوم بتمرير الكرات التي تقع من خلال كوب  حيث ستحصل على نقطة للكرات مختلفة الألوان. إذا تمكنت بتمرير 20 كرات من خلال الكأس دون أن تخسر واحدة ستحصل على نتيجة مضاعفة. بل هو أيضا خيارا جيدا لتحسين التركيز .



الكرة الحمراء 4 هي لعبة متواجد حاليا في الأندرويد و تعتبر كلها لعبة المغامرة والمتعة.فيها تقوم بتحويل كوكب الأرض إلى شكل مربع. يتم تعيين الكرة الحمراء مهمة لاستكمال وإنقاذ كوكبنا. هذه اللعبة هي الكامل من المغامرة والمتعة. حيث يوفر 60 مستويات مختلفة لإكمالها و العديد من المميزات .



هذه اللعبة تتطلب الجمع بين الدماغ واليدين مع توقيت ممتاز. يمكننك أن تلعب هذه المباراة من دون الإنترنت. ستقوم  في هذه اللعبة بالسيطرة على الكرة مع مضرب و تقوم بتدمير كل الطوب. هذه اللعبة تقدم 400 مستويات مختلفة، ويتم إضافة مستويات جديدة أيضا في وقت لآخر. للتغلب على هذه المستويات هذه اللعبة تقدم أنواع مختلفة من كرات الطاقة بما في ذلك نارية وكرات مضاعف ومضارب أيضا .


ومن لعبة أندرويد أخرى شعبية التي يمكنك أن تلعبها في وضع غير متصل بالشبكة. هذه اللعبة هي لمحبي لعبة الكريكيت مع الرسومات الرهيبة و سهلة التشغيل خصوصا واجهتها. لديها تصنيف من 4.3 في متجر Google Play. هذه اللعبة تنص على وضع مختلف بما في ذلك كأس العالم .


هذه اللعبة تعتبر حاليا لعبة اأندرويد الشهيرة  والتي توفر لنا مغامرة رهيبة.  لديها تصنيف 4.0 على مخزن اللعب جوجل. في هذه اللعبة تقوم بهزيمة الملك الأسد الشر الذي استولت على 7 الأميرات. تقوم بإنقاذ جميع الأميرات من الملك الأسد. هذه اللعبة تقدم الصعوبات المختلفة مع زيادة لي في المستوى. 



هذه لعبة عمل ومغامرة.. يمكنك أن تلعب هذه اللعبة دون أي اتصال بالإنترنت. دعونا على استعداد للقتال مع منافسينا. محاولة لمعرفة أنواع مختلفة من التحركات عن طريق هذه اللعبة. يمكننك أيضا تجهيز المحارب مع مختلف القوى والأسلحة. يمكننا أيضا اختبار مهارة  للقتال مع أربعة أنواع مختلفة من الزعماء. 



لعبة رائعة  لديها تصنيف من 4.4 في مخزن اللعب جوجل. في هذه اللعبة لدينا لإنشاء جيشنا من الدوائر الصغيرة وتدمير جيش العدو. نحن يمكننا بسهولة زيادة قوتنا من خلال النقر على الدوائر. 


وهي أيضا لعبة مثيرة للاهتمام في قائمة من الألعاب المفضلة في الأندرويد . لعبة المغامرة توفر معركة صعبة .  توفر جودة الرسومات رهيبة مع واجهة سهلة الاستخدام أ يحتوي على تقييم 4.4 في متجر Google Play.
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017