أفضل 5 بدائل لبرنامج  Nero تعرف عليها الأن !

أفضل 5 بدائل لبرنامج Nero تعرف عليها الأن !

أفضل 5 بدائل لبرنامج Nero تعرف عليها الأن !

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
في موضوع جديد على مدونة موسوعة المعلوميات ، حيث سأشارككم أفضل 5 بدائل لبرنامج Nero الشهير و الأكثر إستعمالا في جميع الحواسيب في نسخ الأقراص الليزرية CD ، DVD ، و يعتبر الأقوى كذلك من ناحية الاداء و أنه سهل الإستعمال في الحاسوب ، و لا يساهم في إبطائه ، و يعتبر ضروري للمستخدمين .


هذا البرنامج Nero يتيح لك نسخ الأقراص المضغوطة لتصبح أقراص متنوعة منها الفيديو و الموسيقى و الصور و الملفات المتعددة المهام ، حيث عند نسخك لقرص أغاني مثلا يمكنك إستععماله تلقائيا في سيارتك  يعتبر الأفضل في تحرير الأفلام ، و لكن إذا كنت تريد بدائل أخرى سهلة و شبيهة جدا بـ Nero ، دعني أريك هذه البدائل و أعرفك عليها ، تابع التفاصيل ...

1- برنامج CDBurnerXP .

إنه بديل حر لـ nero ، واجهة رائعة و سهلة الإستخدام و متعددة اللغات ، يقدم دعما هذا البرنامج Support ، و يعمل على أغلب النسخ من الويندوز منها ويندوز فيستا ، 7 ، 8 ...

للتحميل : CDBurnerXP

2- برنامج InfraRecorder .

هذا هو البرنامج الذي كنت أستخدمه على جهاز الكمبيوتر الخاص بي كبديل لبرنامج  نيرو، حيث يقوم بنفس عمل البرنامج نيرو في  حرق البرمجيات ، خفيف و سريع ، و يقوم بحرق الملفات على الأقراص الفيديو الرقمية و يقدم مجموعة واسعة من الميزات القوية.

للتحميل : InfraRecorder

3- برنامج DeepBurner .

بديل أخر لبرنامج نيرو ، من خلاله يمكنك حرق أي بيانات و نسخها على أي قرص يسهولة و بإنتظام ، حيث كذلك يمكنك غنشاء نسخ قرص متعددة .

للتحميل DeepBurner 

4- برنامج Ultimate CD/DVD Burner.

هذا كذلك يعتبر البديل الأخر لبرنامج نيرو   ، حيث هناك نسخة محمولة منه ، و من مميزاته سهل النسخ الإحتياطي و نسخ القرص و كذلك إنشاء ملفات ISO  و حرقها بسهولة .

للتحميل : Ultimate CD/DVD Burner

5- برنامج ImgBurn .

الشيء الجميل من هذا البرنامج أنه سهل الإستخدام ، ذو مميزات رائعة أنصح به الكل كبديل لبرنامج نيرو .

للتحميل : ImgBurn
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017