تطبيقات خطيرة : إليك أفضل 6 تطبيقات القرصنة الأخلاقية للأندرويد

تطبيقات خطيرة : إليك أفضل 6 تطبيقات القرصنة الأخلاقية للأندرويد

تطبيقات خطيرة : إليك أفضل 6 تطبيقات القرصنة الأخلاقية للأندرويد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
هواتف الأندرويد هي الأكثر شعبية نظرا لتوافر الملايين من التطبيقات في الأسواق مثل جووجل بلاي الشهير . حيث كما ذكرت في العنوان سأقدم لك 6 تطبيقات خطيرة جدا للإختراق الأخلاقي للأندرويد على كل شخص أن يتوفر عليها في هاتفه ، و من المعروف كذلك أن الأندرويد منصة مفتوحة المصدر بسهولة يمكننا التعرف على ميزات مخفية و جديدة ، كما يمكن تغيير تصميم الجهاز الخاص بنا عن طريق تركيب روم مخصصة للأندرويد ، و لكن للقيام بذلك عليك بإستئصال هاتفك المعروف بالرووت ، كي لا أفلسف كثيرا دعني أريك على هذه التطبيقات الخطيرة للهاكر الاخلاقي .



لهذه التطبيقات الخاصة بالقرصنة الاخلاقية مميزات عديدة وهذا يعني أنها يمكن أن تستخدم فقط للتواصل والبرمجة. تطبيقات القرصنة الأخلاقية توفر الأمن ضد مستخدمي الإنترنت الخبيثة. مع مساعدة من التطبيقات القرصنة الأخلاقية يمكنك تغيير عنوان MAC، السيطرة على جهاز آخر، قطع النت عن جهاز آخر، و غيرها ، حيث ساطرح عليك هذه القائمة التالية .

تطبيق Kill WIFI

هذا التطبيق الخطير الأخلاقي شعبي جدا في متجر جوجل بلاي ، دورة تخفيض قوة شبكة الواي فاي للأشخاص آخرين. هذا التطبيق مماثل لبعض البرامج المستعملة في الويندوزو يعمل نفس الدور . هذا التطبيق يوفر لك واجهة بسيطة الاستخدام  و أدوات جذابة.

تطبيق WiFI Mac Changer

كذلك هذا التطبيق ذو شعبية في جوجل بلاي متوفر على عدد كبير من التحميلات و التقييمات . هذا التطبيق يتطلب الروت للهاتف الأندرويد

إقرأ أيضا : طريقة عمل رووت لمعظم الهواتف

هذا التطبيق  من خلاله يمكن تغيير عنوان MAC الخاص بك  و لا يمكن لأحد أن يتتبع الأيبي الخاص بك ، و العديد من المميزات يمكنك إكتشافها لوحدك .

تطبيق Hackcode 

Hackcode تطبيق الأندرويد لقرصنة التطبيقات وهو متاح على متجر Google Play و يوفر لك مجموعة أدوات اختبار الاختراق، والمتخصصين في مجال الأمن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات المسؤولة لأداء المهام المختلفة مثل الاستطلاع والمسح الضوئي الخ و يحتوي على ادوات القرصنة مختلفة

Shark For Root

هذا التطبيق الملقب بـسمك القرش له دور فعال في مجال القرصنة يعمل على الجيل الثالث و الوايفاي حيث يعتبر خطير جدا .

nMapper (مدفوع)

هذا التطبيق المدفوع يوفر لك وجهة نظر مصورة من بنية الشبكة ويمكنك استخدام هذه المعلومات لتحليل الشبكة . و يوفر واجهة بسيطة وجذابة.

SSHdroid

هذا التطبيق يسمح لك بربط جهاز الأندرويد الخاص بك مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية والسيطرة على الجهاز مع الكمبيوتر. يمكن للمستخدم التحكم في نوافذ أجهزتهم باستخدام بروتوكول FTP.  ومراقبة واي فاي، و قفل الشاشة و غيرها من الأمور حيث ما يقارب من 1000000 مستخدم قام بتثبيت هذه التطبيقات.

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017