نصائح فعالة لجعل بطارية هاتفك تدوم فترة أطول دون الحاجة إلى أي تطبيق

نصائح فعالة لجعل بطارية هاتفك تدوم فترة أطول دون الحاجة إلى أي تطبيق

نصائح فعالة لجعل بطارية هاتفك تدوم فترة أطول دون الحاجة إلى أي تطبيق

الاستخدام المتزايد للهواتف الذكية يعني أن معظمنا يستخدمها أكثر وأكثر في هذه الأيام.و من خلال هذه الإستعمالات قد نجد أننا نستخدم الهواتف الذكية في تصفح  الإنترنت، وقراءة الأخبار، لا للتسوق عبر الإنترنت، حجز التذاكر،  حيث استخدام الهواتف الذكية لأغراض أخرى مختلفة. ملائمة وراحة هي ما جعلت حياتنا أسهل بكثير ولكن من كثرة إستخدامها نكثر في شحنها ، لذلك البطارية لا تدوم فترة طويلة ، و هذا ما يعانيه شبابنا الحالي مع الهواتف الجديدة المتطورة ، و اخصص هذا المقال حول كيفية جعل بطارية الهاتف تدوم فترة أطول دون الحاجة إلى أي تطبيق ، تابع التفاصيل ...



شحن البطارية بشكل متكرر:

 إن الهواتف الذكية التي نستخدمها لديها بطاريات كبيرة بحيث لا نحتاج إلى توجيه الاتهام لهم مرارا وتكرارا. ولكن الكثير من الناس في العادة من اتهامهم في كثير من الأحيان، وهذا هو الشيء الذي يجب تجنبه. قبل شحن البطارية في الكثير من الأحيان  تضع ضغطا إضافيا على البطارية، وهذا سوف يكون لها سوى تأثير سلبي على حياة وأداء البطارية. فإنه من المستحسن لشحن البطارية الهاتف الذكي الخاص بك عندما تنخفض إلى 15 بالمائة  حقا. هذا وسوف تبقي البطارية في حالة صحية جيدة والتأكد من أن الهاتف الذكي الخاص بك لا ينفد من تهمة بعد كل بضع ساعات. حيث عليك بترك الهاتف الذكي الخاص بك على الشحن بين عشية وضحاها هي أيضا ليست عادة جيدة ويجب تجنبها قدر الإمكان ، حيث هناك خزعبلات تنشر أنك لو تركت هاتفك مدة 15 ساعة في الشاحن ستصبح البطارية لا تنفذ في وقت سريع ..

باستخدام أجهزة الشحن طرف ثالث:

 كثير من الناس يستخدمون طرف ثالث أو الشحن الرخيص لشحن هواتفهم الذكية. هذا هو الشيء الذي يضر حقا البطارية والهاتف الذكي الخاص بك كثيرا. لا توجد أي نقطة في إنفاق 500 دولار على الهاتف الذكي والشحن مع بطارية رخيصة.  أو تبديل الشاحن للهاتف . هذه الشواحن طرف ثالث يمكن أيضا أن يسبب الضرر على الهاتف الذكي الخاص بك. لذلك يجب تجنب هذا الخطأ ودائما شحن هاتفك مع الشركة بالضبط التي  تقدم الشاحن مع الهاتف الأصلي ، على سبيل المثال لديك هاتف سامسونغ ، عليك بإستخدام شاحنه الأصلي و بطاريته الأصلية .

إيقاف البيانات عندما لا تكون مطلوبة:

عندما لا تحتاج البيانات في هاتفك مثل الوايفاي ،  البلوتوث ، GPS ، فمن الأفضل أن تغلق البيانات لأنها سوف تساعد البطارية على دوامها  لفترة أطول. أيضا قد يكون لديك بعض التطبيقات غير المرغوب فيها على الهاتف الذكي التي قد لا تستخدم كليا. فمن الأفضل للمضي قدما وإزالة تثبيتها، وسوف تساعد أيضا في توفير بطارية الهاتف الذكي الخاص بك.

كان هذا موضوعنا حول كيف تحافظ على اداة بطارية هاتفك دون أي تطبيقات ، فحقا فعالة و ناجحة ، عليك بتطبيقها و نشرها مع زملائك لتعم الفائدة ، في أمان الله .
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017