رسميا : سكايب مترجم Skype Translator  الآن يدعم العربية

رسميا : سكايب مترجم Skype Translator الآن يدعم العربية

رسميا : سكايب مترجم Skype Translator الآن يدعم العربية

قد أنجزت مايكروسوفت  معلما هاما من خلال إضافة دعم لأكثر اللغات الخامسة في العالم لأداتها الترجمة في الوقت الحقيقي. ابتداء من اليوم، سوف تكون أيضا قادر على تقديم ترجمة حية للغة العربية، وهي اللغة التي يتحدث بها أكثر من 200 مليون شخص في السكايب. وهذا يعني أن مترجم سكايب يمكن له الآن  أن يقدم ترجمة في الوقت الحقيقي لثماني لغات: برازيلية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الماندرين، اللغة البرتغالية والإسبانية والعربية.



في إعلان رسمي لفريق سكايب حيث قال : " لقد كان لكل من الإصدارات مترجم اللغة سكايب Skype Translator’s language  مهم جدا بالنسبة لنا، ليصل بنا  إلى خطوة واحدة أقرب إلى كسر الحواجز اللغوية للناس في جميع أنحاء العالم الاتصال البشري . حيث  الافراج عن اللغة العربية مهم خاصة بالنسبة لنا، لأن هناك مثل هذا التنوع الناطق بالعربية السكان في جميع أنحاء العالم. والقدرة على التواصل مع شخص ما في لغتهم ليكون لديه  القدرة على تعزيز وبناء العلاقات."



لكن يجب أن نعرف أن هذه الأمور ليست مثالية تماما حتى الآن. في حالة أنك لم تختبر من هذه الميزة، أقترح عليك أن تستخدم العبارات الصغيرة والكلمات المنطوقة بشكل واضح عند القيام به، وإلا سوف يكون هناك الكثير من صمت محرج. يجب أن نضع في اعتبارنا أن البرنامج يجب عليه  "سماع" كلامك، " ثم يفهمه " ثم ترجمه وإعادة صياغته  في اللغة الشخص الآخر وهذه العملية برمتها يمكن أن يستغرق قليلا من الوقت.
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017