أحصل على VPN مجاني بمميزات رائعة و في مختلف الأنظمة منها الأندرويد

أحصل على VPN مجاني بمميزات رائعة و في مختلف الأنظمة منها الأندرويد

أحصل على VPN مجاني بمميزات رائعة و في مختلف الأنظمة منها الأندرويد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
مرحبا بجميع المتابعين الكرام ، في درس و موضوع جديد بعد غياب لمدة أسبوع من التدوين ، ها قد رجعنا بتدوينة بموضوع الحصول على VPN مدفوع مجانا في هاتفك الأندرويد ، طبعا هذا عرض خاص للحصول عليه في هاتفك و بمميزات رائعة و مفيدة عبر تطبيق Seed4.Me VPN Proxy ، حيث يوفر خدمات مفيدة للمستخدم ، سنتعرف عليها الأن ، تابع التفاصيل ...


تطبيق Seed4.Me VPN Proxy يساعدك في حماية خصوصيتك عبر الأنترنت و تصفح المواقع المحجوبة في بلدك مهما كانت ، فهذا التطبيق فريد من نوعه ليس مثل التطبيقات الأخرى ، و بميزة أخرى جد جميلة متوفر على موقع إلكتروني فيه وصف التطبيق  و غيرها ، كذلك متوفر على نظام الأندرويد و الـ iOS الأيفون ،  و كذلك النظام الأكثر إستعمالا و هو الويندوز إلى جانب الماك و اللينكس ، فيمكنك إستخدام هذا التطبيق في هذه الأنظمة المذكورة .



ميزة أخرى متعلقة بالتطبيق ، حيث يمكنك الدخول إلى موقعه الرسمي https://s4m.xyz/  و تجد طرق تثبيته على أي نظام تريد خصوصا الويندوز ، شروحات بالصور لكي لا تواجه مشاكل ، و يمكنك التسجيل في الموقع حساب جديد ، و كذلك توجه لهذه الصفحة الخاصة بالموقع تجد مختلف طرق تثبيت هذا الـ VPN على كل الأنظمة التي يدعمها سبق و أن ذكرناها سابقا .


من مميزات هذا الـ VPN

حماية نشاطاتك عبر الأنترنت و إبقائها امنة و تشفير بيانات التصفح الخاصة بك كذلك حماية خصوصيتك عبر الأنترنت خصوصا عند تصفح مواقع غير أمنة تحتوي على برمجيات خبيثة ، فهذا التطبيق يوفر لك حماية قوية جدا ، و يوفر إتصال أمن و موثوق جدا كما أنه يمكنك الإتصال بالأنترنت مجانا في بعض الحالات .

طبعا الإتصال سريع جدا بـ VPN ، كما أنه يساعدك على تغيير اللغة لأنه متوفر على لغات عديدة أنت و حسب اللغة التي تفهمها و يوفر دول عديدة للإتصال بها ، سهل الإستخدام ، ذو واجهة انيقة غير معقدة .



عندما تحتاج إلى التصفح المحمي في بريدك جيميل ، أو حسابك في الفيسبوك أو تويتر خصوصا  من الأماكن العامة منها  المطارات والمقاهي وغيرها من شبكات الويفي ، قد يكون هناك تجسس في الشبكة ، لكن إذا كنت تستعمل تطبيق Seed4.Me VPN Proxy لا خوف من ذلك ، فأنت في حماية تامة و لا أحد يعثر على بياناتك ، كأتك تتصفح الأنترنت و أنت في أمريكا أو بلد أخر حسب ما غخترت في التطبيق ، نفس الشيء غذا كنت تستعمله في حاسوبك بنظام الويندوز .

لتحميل التطبيق على جووجل بلاي : Seed4.Me VPN Proxy
كما أنه يمكنك زيارة موقعه الرسمي من هنا 
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017