مايكروسوفت تطلق موقع تجريبي الذي يحاكي ويندوز 10

مايكروسوفت تطلق موقع تجريبي الذي يحاكي ويندوز 10

مايكروسوفت تطلق موقع تجريبي الذي يحاكي ويندوز 10

على الرغم من أن ويندوز 10 كان أسرع نظام و أصبح اكثر إعتمادا من جميع اصدارات الويندوز ، لكن لا يزال هناك الكثير من الناس قد إختاروا البقاء مع نظامهم التشغيل السابق و الذي لم يتم بيعها بعد على أحدث نظام تشغيل مايكروسوفت . هذا هو السبب في أن هذه الشركة قد اطلقت مؤخرا بوابة إلكترونية جديدة مما يدل على المستخدمين في جميع السمات الهامة التي يمكن أن تحصل له إذا إختاروا لشراء أو الترقية إلى ويندوز 10 .


الموقع يتيح لك الاختيار من بين مجموعة واسعة من ويندوز 10 ويظهر لك الفيديو كذلك ، تقدم أمثلة عن كيفية عملها وكيفية استخدامها.  وانه ليس في الواقع محاكي  ويندوز 10 ، ولكن الفكرة لا تزال كبيرة جدا. يمكن للزوار رؤية الميزات التي  تعمل على جهاز الكمبيوتر، على الهاتف الذكي، وكذلك على الأجهزة اللوحية...

لأولئك منكم الذين يستخدمون ويندوز، ولكن لم يتم ترقية إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل، يجب أن نضع في اعتبارنا أنه لديك سوى بضعة أشهر للاستفادة من هذا العرض لترقية مجانية. وعلاوة على ذلك، يجب أن نعرف أيضا أن مايكروسوفت ستطلق قريبا تحديث Windows 10 كبير يسمى "تحديث الذكرى" الذي سوف يجلب الكثير من وظائف جديدة مثيرة للاهتمام.
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017