5 تطبيقات مجانية تساعدك في تعلم لغة أجنبية !

5 تطبيقات مجانية تساعدك في تعلم لغة أجنبية !

5 تطبيقات مجانية تساعدك في تعلم لغة أجنبية !

سواء كنت مستعد للذهاب في عطلة صيفية خاصة بك ، أو دراسة للإمتحانات ، أو تريد توسيع عقلك ، فهناك وقت كافي لتعلم لغة أجنبية مفيدة ، يمكنك قضاء ساعات و أنت تطالع كتب كبيرة الحجم ، و مشاهدة اشرطة فيديو تعليمية ، لكن قل وداعا لها  مع 5 تطبيقات سأشاركها معكم للتمتع و التعلم الخاص بك مع الروتين اليومي ، تطبيقات مفيدة للغاية متوفرة على الأندرويد و الأيفون ، إستفد منها الأن !


تطبيق Duolingo 


ذو واجهة مشرقة وسهلة الاستخدام، Duolingo يتيح لك التقدم الطبيعي في الوقت الخاص بك. عليك أن تبدأ مع العبارات البسيطة والانتقال تدريجيا إلى أشياء أكثر تعقيدا. هناك مساعدة كل خطوة على الطريق ،  كما يشير  هذا التطبيق Duolingo إلى الأخطاء
يمكنك اختبار نفسك إذا كنت قد تعلمت شيئا !

هذا التطبيق يحتوي على أكثر من 25 مليون مستخدم، يتيح لك كذلك مجموعة من الانشطة الممتعة .  فإنه من السهل لإعادة النظر في أي من الدروس والعمل على نقاط الضعف الخاصة بك.



تطبيق Memrise



هناك عدد كبير من الطلاب يستخدمون بطاقات تعليمية لمساعدتهم في إمتحاناتهم لكن هذا التطبيق هو الأمثل و يجعبر نهجا مماثلا يمكنك تعلم الروسية على سبيل المثال الإسترشاد بالأبجدية  و متوفر على نصائح مفيدة لتنمية عقلك اللغويو يملك شبكة دعم كذلك ، اليس رائعا ؟ متوفر على نظام الأندرويد و الأيفون .

تطبيق How to Pronounce



هل تعلم اللغة الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية أو الإسبانية ؟ استخدامك لهذا التطبيق سيساعدك حتما انطق   لتعلم نطق الكلمات والعبارات التي تواجهها. فقط اكتب في كلمة أو عبارة وسماع ذلك معه ، انطق، يمكنك بسهولة التحقق من نطق كلمة أو عبارة وحفظها.
يمكنك أيضا استخدام التطبيق لمعرفة قائمة من الكلمات التي تختارها أي تلفظ عادة في اللغة الإنجليزية و نتعود عليها .


تطبيق Busuu 


تطبيق إحترافي و المفضل من بين التي ذكرتها سابقا يضم أكثر من 35 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، وأفضل شيء حول هذا التطبيق هو التفاعل فيه من طرف المستخدمين.  يمكنك البقاء على اتصال مع المجتمع  و التعلم عن طريق تصحيح أخطاء الآخرين.

اللغات هي بما في ذلك الألمانية والبرتغالية والبولندية واليابانية. ...

تطبيق HelloTalk Language Exchange



إنه تطبيق تواصل إجتماعي رائع جدا يتيح لك اختيار مستوى الدخول الخاص بك، بعدها تجد شخص غريب لتتحدث معه. يمكنك كتابة بلغتك الأم فقط انقر مع الاستمرار في ترجمة أو نطق أي كلمة.

هناك قائمة كبيرة من اللغات للاختيار من بينها، ويمكنك مراجعة القائمة الخاصة بك من المعلمين الممكنة حسب العمر . الشيء المفيد حقا عن HelloTalk هو أنه يمكنك تفضيل أي محادثة وإضافته إلى المفكرة الخاصة بك لتكون مرجعا له في المستقبل.

وبطبيعة الحال، تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لمعرفة المستخدمين الجددو سهولة الإستخدام.

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017