5 مواقع مفيدة لكل متابع و مهووس بأخبار كرة القدم و المباريات !

5 مواقع مفيدة لكل متابع و مهووس بأخبار كرة القدم و المباريات !

5 مواقع مفيدة لكل متابع و مهووس بأخبار كرة القدم و المباريات !

سلام الله عليكم أحبابي في الله .
مشجعي كرة القدم في كل أنحاء العالم في هذا الموضوع على مدونتكم موسوعة المعلوميات سأشارككم 5 مواقع مفيدة في تتبع أخبار المباريات من كل انحاء العالم كذلك أخبار المباريات لكل الفرق ، مواقع تخص المهووسين بهذه الرياضة العالمية الشيقة بعض من هذه المواقع متخصصة في الأخبار، والبعض الآخر في الرأي، وبعضها في  التركيز على الأهداف، والبعض الآخر على الإحصاءات. كلها مستودعات قيمة للمعلومات المتعلقة بهذه الرياضة .


1- goal



هذا الموقع العربي يقدم  مجموعة من المحتويات التي تناسب جميع مشجعي كرة القدم. هناك قسم الأخبار العاجلة والتي يتم تحديثها عادة مرة عدة في كل ساعة، ومزيج طبيعي من المباريات والنتائج والجداول الدوري، وحتى استطلاع يومي مصمم لقياس آراء زوار هذا الموقع و  يأتي في عدة أشكال، مع طبعات مختلفة لكل من الدول الكروية الكبرى وبعض الدول الصغيرة أيضا.

رابط الموقع : Goal

2- ESPN FC



هذا هو الموقع الذي العديد من مشجعي كرة القدم قد يقضون ساعات يتصفحونه و أبدا لن يحسوا بالملل . يمكن للزوار الاختيار بين ثلاثة إصدارات مختلفة من الموقع : العالمية، الولايات المتحدة الأمريكية، والطبعات الاسبانية، ولكن جميعها تقدم نفس التغطية الواسعة من اللعبة العالمية. فضلا عن الأخبار والمواعيد والنتائج، وجداول الدوري، وهناك أعمدة ويتميز بالتعمق في اللعبة، وكذلك  عروض الفيديو.

رابط الموقع : ESPN FC

3- World Soccer



يضم عدد كبير من الأخبار  سواء كان ذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الألماني، الدوري الاسباني في اسبانيا، أو دوري الدرجة الاولى الايطالي في إيطاليا . وكذلك أخبار كرة القدم من جميع أنحاء العالم .

رابط الموقع : World Soccer

4 - FIFA



الفيفا  هو الهيئة الدولية لكرة القدم في جميع أشكاله. يوجد حاليا 209 اتحادات كرة القدم التي تأتي تحت حكم الفيفا، وتشغيل كأس العالم أيضا من قبل الفيفا. وهذا يعني أن كل موقعها الرسمي مليء بـ  الأخبار والإحصاءات عن كلا الجانبين الدوري والفرق الدولية الرسمية.

رابط الموقع : FIFA

5- Soccer Lens



يغطي هذا الموقع  أحدث أخبار كرة القدم. هو دائما على اطلاع على أحدث المباريات و الأخبار المهمة .

رابط الموقع : Soccer Lens
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017