إليك أفضل 6 تطبيقات للتسوق و الشراء عبر الأنترنت لا بد من وجودها في هاتفك الأندرويد !

إليك أفضل 6 تطبيقات للتسوق و الشراء عبر الأنترنت لا بد من وجودها في هاتفك الأندرويد !

إليك أفضل 6 تطبيقات للتسوق و الشراء عبر الأنترنت لا بد من وجودها في هاتفك الأندرويد !

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
يعد التسوق جزء من حياتنا اليومية للتخفيف عن الضغط و المشاكل اليومية في حياتنا سواء أحببنا ذلك أم لا ، مع ذلك فإن الكثير يظن أن التسوق عبر الأنترنت لا يمكن بالهاتف الذكي ، فالعكس ، الهاتف الذكي يمكن أن يكون عونا كبيرا عندما يتعلق الأمر بالتسوق ، سواء على الأنترنت أو في الحياة الحقيقية ، هذا هو السبب أني قررت كتابة مقال أري لك أفضل 7 تطبيقات التسوق متوفرة حاليا على متجر جوجل بلاي ، تابع التفاصيل .



ShoppingAmazon 

أعتقد أن الجميع قد سمع عن الأمازون: هو موقع للتسوق عبر الإنترنت الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت، وأنه حصل على كل شيء تقريبا من المنتجات .


عند شرائك من هذا الموقع الشهير العالمي،  يمكنك الحصول و تستلم هذه المنتجات في الباب الخاص بك، بحيث لا تضطر إلى ترك منزلك. منطقيا، يتوفر على تطبيق اندرويد مخصص يسمى أمازون للتسوق الذي يتيح لك طريقة سهلة للوصول وشراء البضائع التي تريدها.

WalletGoogle 

قد وضعت محفظة جوجل  لشراء منتجات عبر الإنترنت وكذلك في العالم الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا تبادل النقدية مع الأصدقاء أي الأموال ، فإن الأداة تسمح لك لإدارة المعلومات على بطاقات الهدايا الخاصة بك .



ShopAdvisor

  هذا التطبيق يعد من أفضل مراكز التسوق ، وخاصة في هذه الأيام، عندما يكون في معظم المحلات "صفقات" أسبوعية مع "تخفيضات هائلة" لبضائعهم. هذا التطبيق يتيح لك تاريخ الأسعار لمنتج معين، والذي يبين لك إذا كان الخصم الذي تحصل عليه سوف يساعد فعلا على توفير المال أم لا.



Pinterest

عندما تبحث لشراء سلع متعددة لنفس الهدف - مكونات الكمبيوتر والملابس والاكسسوارات لجماعة أو ديكور للغرفة  موقع Pinterest هو التطبيق الذي يمكن أن يساعدك في ذلك، مما يتيح لك "وضع دبوس" في أي منتوج يعجبك .


Groupon

حصل هذا التطبيق على اتصال مع الكثير من الشركات ويوفر للمستخدمين  أحدث التخفيضات المتاحة. في حين أن العديد من العروض التي تجد قد لا تكون في مجال اهتمامك، وهناك دائما شيء جميل من وقت لآخر، وبالتالي فإن التطبيق تمكن من البقاء ذات الصلة باستمرار.



eBay

هذا الموقع عالمي و مشهور جدا يتيح لك التسوق عبر الأنترنت ، يتوفر على تطبيق أندرويد من خلاله تشتري بضائع و منتوجات مهما كانت و تتلقاها في باب منزلك بعد مدة معينة ، كما يمكنك تتبع السلعة التي قمت بشرائها


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017