إحتفظ بأهم المنشورات المفضلة في الفيسبوك لوقت لاحق بأسهل طريقة !

إحتفظ بأهم المنشورات المفضلة في الفيسبوك لوقت لاحق بأسهل طريقة !

إحتفظ بأهم المنشورات المفضلة في الفيسبوك لوقت لاحق بأسهل طريقة !

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
للفيسبوك أزرار معروفة مثل زر لايك ، تعليق ، مشاركة ، بالتالي نحن بحاجة لإستخدامها بكثرة خصوصا التفاعل مع أصدقائنا و غيرها من الأمور التي تقدمها هذه الازرار ، لكن ماذا لو كنت تريد الإحتفاظ بمنشور معين قد يهمك و لكن تريد رؤيته في وقتت لاحق ؟ هذا ما سنتعرف عليه في الموضوع .


من أكبر المشاكل التي أواجهها في الفيسبوك هو أنه لا توجد آلية سهلة لحفظ خصوصيتك. في بعض الأحيان، و حفظ المنشورات الخاصة بأشخاص أخرون من أجل قرائتها في وقت لاحق .

إضافة Facebook Favorite على متصفح جوجل كروم ستساعدك كثيرا على القيام بهذا ، أولا عليك بتثبيت  هذه الإضافة Facebook Favorite  في متصفح جوجل كروم وهناك نوعان من تغييرات مرئية. الأول هو رمز صغير في شريط الأدوات. والثاني هو أنه يضيف زر "المفضلة" في تغذية الأخبار، بجانب أزرار أخرى مثل : تعليق ومشاركة. وهنا ما يظهر في الصورة الموالية ،الزر المأطر بالأحمر .



كما ترون، مهم جدا و كما نحتاج هذه الطريقة لأمور عديدة . لذلك عندما تريد حفظ وظيفة معينة ، مجرد الضغط على المفضلة والمضي قدما. وجودها  باعتبارها جزءا لا يتجزأ من واجهة الفيسبوك يحدث فرقا كبيرا لأنك لا يطلب لتأكيدات أو جعلها فوق مكان ما خارج تغذية الأخبار.


الاطلاع على البيانات الشخصية المفضلة لديك

كما يمكنك الوصول إلى قائمة المنشورات المفضلة لديك بسهولة .


رابط تحميل الإضافة لجوجل كروم : Facebook Favorite
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017