إستغل هذا الموقع الجديد لربح البيتكوين و إستثماره في شركات كبرى

إستغل هذا الموقع الجديد لربح البيتكوين و إستثماره في شركات كبرى

إستغل هذا الموقع الجديد لربح البيتكوين و إستثماره في شركات كبرى

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
أهلا بكم في درس جديد في مدونة موسوعة المعلوميات ، حيث سنتعرف على موقع جديد صادفته اليوم بينما كنت أتصفح جروبات الفيسبوك ، و جربته وجدت أنه مربح و يمكنك إستغلاله في ربح بعض الدولارات من أجل إستثماره في شركات كبرى تدعم هذه العملة ، نحن الأن بصدد شرح الموقع تابع التفاصيل ...


موقع satoshinow ظهر مؤخرا ، موقع خاص بربح البيتكوين ، يرحب بجميع الأشخاص من كل أنحاء العالم للبدأ في كسب البيتكوين خطوة خطوة  ، كما قلت سابقا الموقع جديد تم الإعلان عنه في 14 مارس السابق ، و نال مكان في الأنترنت بمصداقيته و تعامله مع العديد خصوصا عبر الدعم الفني .

هذا الموقع يعطيك ما بين 1000 و 3000 ساتوشي كل 10 دقائق ، يمكنك لتحقق من رمز الكابتشا من أجل الحصول على الساتوشيات  كل 10 دقائق كرر العملية ، و بدون الحاجة إلى VPN من أجل زيادة أرباحك ، لأن الناحية الربحية فهو سريع جدا نظرا لبعض المواقع الأخرى التي تقدم 300 ساتوشي في نصف ساعة ، أليس كذلك و ما شابهها أيضا ، يمكنك ربح ما يقارب 300 ألف ساتوشي يوميا .


الطريقة الأخرى للربح و هي عن طريق دعوة أصدقائك للتسجيل برابط الإحالة الخاص بك  مع العلم ستجني 25 % من أرباحه ، كذلك يتمتع بالحماية ، كذلك وجود إعلانات أدسنس بموقعه ، كلها مؤشرات مصداقية الموقع .

طريقة التسجيل في الموقع سهلة جدا فقط بموضع رابط محفظتك بيتكوين و الباسوورد الخاص بالحساب في الموقع [ إختياري ] ، بعد ذلك لا تحتاج إلى أي تفعيل و شيء أخر ، مباشرة إبدأ في كسب الساتوشيات ، و الحد الأدنى للدفع هو 0.012 بيتكوين ما يقارب 5$ ، و هكذا ما يصل ربحك 20 دولار ، يمكنك البدأ في إستثمار مبلغك في شركات كبرى مثل Amazing5 المعروفة [ قريبا درس حول هذه الشركة ]

رابط الموقع للتسجيل و ربح البيتكوين : satoshinow
لذلك إذا كنت مبتدئ ، أنصحك بإستغلال الموقع لأنك بحاجة إلى هذه العملة ، إلى هنا نصل إلى ختام التدوينة في أمان الله .

إثبات الدفع :


هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017