أفضل المتصفحات المستعملة من طرف المجهولون عبر الأنترنت (الأنونيموس)

أفضل المتصفحات المستعملة من طرف المجهولون عبر الأنترنت (الأنونيموس)

أفضل المتصفحات المستعملة من طرف المجهولون عبر الأنترنت (الأنونيموس)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
أرحب بكم من جديد في مدونة موسوعة المعلوميات ، بنطاق جديد و حصري ، سبب إستبدالنا للنطاق هو مشكل تقني من جودادي ، لا علينا ، مهمتنا نشر المعلومة ، ندخل إلى صلب الموضوع ، بعنوان أفضل متصفحات الأنونيموس ، من المعروف أنهم مجهولون يخفون هويتهم على شبكة الأنترنت و عدم الكشف عنها ، لكي لاا يصيبه قلق من خلال الدمار الذي يقوم به في هذه الشبكة ، لحسن الحظ هذه المتصفحات في تطور مستمر خصوصا أن ويندوز 10 كان سيء السمعة لأن من الأفضل تشغيلها على هذا النظام الجديد ، لكن يمكنك العمل بها وي الويندوز 7 ، 8 ........ و إن كنت تريد التعرف عليها و إستخدامها ، لنلقي نظرة على كل واحد تابع التفاصيل.



متصفح تور Tor Browser

متصفح تور الشهير الملقب بمتصفح سيء السمعة ، يعتبر وسيطة ماكرة جدا لتجنب الفخ في شبكة الانترنت من deanonymization حيث يستخدم خوادم خاصة و بيانات تغير مسار للحفاظ على بياناتك الشخصية من الوقوع في أيدي الناس الذين يقوم بمراقبتك طوال اليوم في الأنترنت .

و بطبيعة الحال ، هذه الطريقة ليست مثالية و يمكن أن تؤثر على الإستقرار و الأداء الوظيفي للمتصفح ، لكن إذا كان عدم كشف الهوية هذا ما تريد ، هذا يعتبر الخيار الأفضل بالنسبة لي و لك ، هذا المتصفح سيجعلك مستتر عمليا على الويب ، و الأهم أنه يبقيك مجهولا ، و لا يقوم بتشفير بياناتك الخاصة ، و يحتوي على حماية ممتازة ، لتحميله من هنا https://www.torproject.org/download/download-easy.html.en



متصفح الخصوصية الملحمي Epic Privacy browser

يستند هذا المتصفح على  تكنولوجيا الكروم لذلك هو مشابه تماما للكروم ، على عكس متصفح تور ، هذا المتصفح قادر أكثر منه في جعلك مجهول في شبكة الأنترنت لأنه يمنع كل انواع ممكنة من الإعلانات و الحاجيات و يمنع خدمات الأنترنت من تتبع الكوكيز و يتتحكم بالتنزيلات و البرامج النصية ذو حماية جيدة جدا ، و ما هو مميز فيه أنه يحميك أثناء إستخدام خدمة الواي فاي في الأماكن العامة .

المتصفح يعمل بشكل أسرع و أسهل ، و يتم تطويره أكثر يحافظ على خصوصيتك ،  الشيء الوحيد الذي أزعجني قليلا هو عدم القدرة على حفظ تاريخ التصفح، وكلمات السر، وغيرها من الأمور لذا، فإن أفضل خيار هو استخدامه بمثابة أداة خاصة للحالات الخاصة. لحسن الحظ، أنه يعمل بشكل جيد جدا كما متصفح الثانوي. أوصي باستخدام كروم لتصفح منتظم  و الإنتقال إلى هذا المتصفح إذاكنت في حاجة إليه.
يمكنك تحميله عبر هذا الرابط https://www.epicbrowser.com/


كمودو التنين / الآيس التنين Comodo Dragon/Ice Dragon

تم تضمين هذين المتصفحين على أساس أنها توامان أي لهما شكلان مشابه تماما لا خلاف بينهما على منصات مختلفة ، كما ترون ، إسم المتصفح يبدو و كأنه عنوان لفيلم ما ، لديع مجموعة قياسية من الأدوات ، ذو حماية إحترافية ، كما أنه يحتفظ بتتبع الكوكيز و الحاجيات و المكونات الأخرى في الموقع عن العناصر الضارة و المشبوهة المحتملة التي يمكن أن تصل إلى بياناتك الخاصة ، متصفح مريح جدا سهل الإستعمال و بشكل أسرع .
الموقع الرسمي للتحميل :
https://www.comodo.com/
https://icedragon.comodo.com/



في الأخير عزيزي القارئ 


هناك العديد من المتصفحات الأخرى التي تتباهى بالخصوصية والأمن. ومع ذلك، فإنني أحثكم على عدم استخدامها. معظم هذه المتصفحات  غير قانونية من المتصفحات العادية، مثل الإصدار مجهول للأوبرا، أو ببساطة لا يملكون وظيفة حقيقية لجعل الواقع النشاط الخاص بك على الانترنت مجهول، مثل متصفح القراصنة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017