أنشئ صور جميلة جدا بإستعمال هذه الأداة الإحترافية

أنشئ صور جميلة جدا بإستعمال هذه الأداة الإحترافية

أنشئ صور جميلة جدا بإستعمال هذه الأداة الإحترافية

صورة تساوي 1000 كلمة ، كم من صورة نصادفها على شبكة الأنترنت و نحن حائرون كيف لهذه الصورة أن تكون صورة و كيف تم صنعها و ما هذه المؤثرات الجمالية و غيرها من الأمور التابعة لها ، اظنك فهمت قصدي عزيزي المتابع ، من خلال هذا الموضوع سأريك طريقة ممتعة جدا لإنشاء صور فنية خاصة بك جميلة جدا و بدقة عالية .


ليس كل من هو حريص حول تحميل صور خاصة إلى الويب ، وخصوصا عندما تكون  خدمات الويب الأكثر الحرة لا تحمي خصوصية من الاشياء الخاصة بك . حل جيد لهذا هو لاستخدام تطبيقات سطح المكتب، والتي تحافظ على عملية صنع و تركيب صورة خاصة بك .



تطبيق Collagerator هو خال تماما للاستخدام، ويساعد على خلق لكم أنواع مختلفة من الفن التصويري حسب الطلب. ويقول المطورين أن البرنامج ما زال في مرحلة بيتا، وسوف يكون حر في استخدامه خلال هذه الفترة. للبدء في إستعماله ، إختار حجم الصفحة المستهدفة . يمكنك بعد ذلك اختيار من 5 أنواع مختلفة من الفن التصويري كما يظهر أسفله .



ما هو الفرق بين كل هذه المخططات ؟ سؤال جيد، فإنه يأخذ بعض الاستكشاف لأنها من أصل الرقم ، ولكن في الغالب يأتي الى المرونة في تحديد مواقع الصورة. الخلفيات والحدود والظلال يمكن للجميع تغييرها والتحكم فيها بعد إضافة الصور إلى القماش.

كل ما تبقى القيام به هو تحميل الصور الخاصة بك، نقلها في جميع الأنحاء كما يحلو لك، واللعب مع موضوع الخيارات للحصول على نتيجة مثالية. عند الانتهاء من ذلك، يمكنك حفظ الكولاج الخاص بك في البرنامج، أو تصديره كصورة يمكنك مشاركتها.

Collagerator تطبيق رائع جدا يتوفر على نسخة للويندوز و الماكنتوش .

للتحميل على الويندوز أو الماك من موقعه الرسمي إضغط هنا
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017