حذاري من هذا الخطأ عند البحث عن محرك أقراص USB الضالة !

حذاري من هذا الخطأ عند البحث عن محرك أقراص USB الضالة !

حذاري من هذا الخطأ عند البحث عن محرك أقراص USB الضالة !

تعتبر محركات الأقراص USB الجزء الأساسي في حياة الـ USB هذا ، و بذونه لا يستحق العمل و العيش بلفظ أخر ، يمكن لمحركات الأقراص USB تخزين الاطنان من البيانات ونقلها بسرعة فائقة و إنها اكثر ملائمة من الأقراص الضوئية و الأهم من ذلك يمكن القيام ببعض الحيل المذهلة مع محركات أقراص USB ، تابعوا التفاصيل .


لكن كن حذرا ! إذا وجدت محرك أقراص USB طائش  عليك أن تجاهله.  وفقا لدراسة جديدة، ما يقرب من نصف جميع الناس يواجهون مشاكل في عصا USB عندما يقومون بتوصيله إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم والبدء في فتح الملفات فيه. من هؤلاء الناس، فإن ما يقرب من 70 في المئة لا يستطيعون الوصول إلى بيانات الـ usb الخاص بهم .

أكبر تهديد هو إمكانية وصول  البرامج الضارة على الجهاز.   هل كانت الملفات تحتوي على الفيروس الذي يحول جهازك إلى الروبوتات ؟ أو كلوغر أن تتخلص من  كلمات السر الخاصة بك وأرقام بطاقات الائتمان و تستحوذها ؟


ذلك ما ينبغي أن تفعله ؟ بسيط جدا : لا تلمس حتى محركات الأقراص USB الضالة. أ ترك لهم الأمر، ومهما فعلت، لا تسد لهم في  القيام بذلك ، كأنك مجرد تلعب القمار - وإذا لم يكن ذلك مقامرة تقع في صالحك، وأنت تسيرفي عالم  من الاذى
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017