إربح مبالغ مالية من هذا الموقع بأسهل طريقة و بدون مجهود + إثبات الدفع و المصداقية

إربح مبالغ مالية من هذا الموقع بأسهل طريقة و بدون مجهود + إثبات الدفع و المصداقية

إربح مبالغ مالية من هذا الموقع بأسهل طريقة و بدون مجهود + إثبات الدفع و المصداقية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
في تدوينة جديدة كما عودناكم حيث سأشارككم موقع جديد و حصري لربح بعض الدولارات حسب مجهودك الشخصي طبعا ، طريقة ممتعة للغاية عبر جلب زيارات لرابط الإحالة الخاص بك في هذا الموقع الذي نحن بصدد شرحه الأن ، يكفيك ربح 5 دولارات يوميا بسهولة تابع معي .



هذا الموقع الذي تربح منه هو من افضل مواقع تبادل العملات على الأنترنيت و بدأ العمل سنة 2007 و به حماية قوية للغاية و ذو مصداقية عالية في الويب ، حيث نال مصداقية الكثير من العملاء عبر الأنترنت ، من خلال تبادل العملات الإلكترونية على سبيل المثال تبادل مبالغ من بايبال إلى بيرفكت موني أو العكس و بنوك اخرى .

هذا الموقع  يدفع لك من 0.04$ الى 0.09$ على كل زيارة لرابطك الإحالة الخاص بك الذي  تجده في حسابك بعد التسجيل .

لنبدأ في شرح الربح : أولا عليك بتسجيل حساب جديد في الموقع إضغط هنا 

سيضهر لك الموقع على هذا الشكل ، تتوجه الى خانة Affiliate program الذي تظهر أمامكم .


ثم تضغط على Follow this link



الأ إملأ الخانات بمعلوماتك الشخصية ، إسم المستخدم ، الإيميل كلمة المرور و إعادتها ثم إضغط على تسجيل ، بعدها تتوصل برساله إلى إيميلك ، تجد معلومات حسابك ثم تقوم بالدخول لحسابك وستجد رابط الاحالة الخاص بك ، قم بنشره في المنتديات و المجموعات على الفيسبوك و شاركه مع أصدقائك .... لجلب الزيارات .

تربح على كل زيارة 0.04$ أي 100 زيارة ستربح 4$ شيئ رائع و مع مرور الأيام ستزداد الارباح الى 0.09$+ على كل زيارة وهكذا ... أليس رائعا ؟

يمكنك سحب ارباحك  الحد الأدنى 1 دولار عبر بنك بيرفكت موني قم بالتوجه الى Profile ثم ستضهر لك هذه الخانات , ثم قم بإضافة رقم حسابك في Perfect Money واضغط على Save ، تتجوه الى Affiliate money withdrawal ثم تختار البنك المراد السحب عليه وتضغط على Ask to withdraw..

الموقع صادق جدا إثبات دفع أحد الأشخاص



رابط التسجيل إضغط هنا 
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017