الدرس : تعلم طريقة إنشاء منتدى بتقنيات مختلفة و بالمجان !

الدرس : تعلم طريقة إنشاء منتدى بتقنيات مختلفة و بالمجان !

الدرس : تعلم طريقة إنشاء منتدى بتقنيات مختلفة و بالمجان !

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
مرحبا بكم متابعي موسوعة المعلوميات ، في درس جديد سنتعرف على طريقة سهلة جدا لإنشاء منتدى بمختلف التقنيات و مجانا بدون تكلفة و بمميزات رائعة جدا كباقي المنتديات الأخرى المعروفة خصوصا في التقنيات التي سنتلكم عنها لاحقا ، تابعوا معي .


كثيرا ما نرى منتديات كثيرة فيها اعضاء متفاعلة نتمنى لو المنتدى ملك لنا ، و نتحكم فيه كما نشاء  ، لكن لقلة خبراتنا في البرمجة لم نستطع فعل ذلك ، في هذا الدرس سأريك طريقة إنشاء منتدى دون الحاجة إلى أي خبرة في البرمجة ، و في ثوان فقط ، مع موقع احلى منتدى يمكنك ذلك ، يوفر لك غنشاء منتدى مجاني و سهل جدا مع إختيار السابدومين الذي تريده ، كذلك التقنيات التي تريدها منها PHPBB2 - PHPBB3 - INVISION - PUNBB ، و كل تقنية لها شكل خاص بها و لكن أنصحكم بالشكل الأفضل هو PHPBB2 لأ،ه هو الأكثر إستعمالا في شبكة الأنترنت من طرف المنتديات .

يمكنك كتابة عدد لا نهائي من المواضيع كذلك ليس له حد  لتسجيل الأعضاء ، كم هذا رائع !

هل تبحث عن معلومات تتيح لك انشاء منتدى مجاني تتبادل و تناقش فيه آرائك, و لا تعرف من أين تبدأ للحصول عليه بشكل مجاني؟ و هل تنقصك الخبرة في مجال تطوير المواقع و فهم الأكواد و مع ذلك تود الحصول على موقع فائق الجودة و الأداء؟ شركة أحلى منتدى توفر لك أفضل, أسرع و أحدث طريقة لإنشاء المنتديات. فمرحباً بكم معنا في أفضل موقع لإحداث المنتديات المجانية على الانترنيت... انشاء منتدى مجاني

الموقع المستعمل في الشرح : إضغط هنا

شاهد الفيديو و تعلم الطريقة السهلة ، لا تنسى لايك ، مشاركته مع الأخرين فرجة ممتعة .


جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017