ما الجديد في الأندرويد N ؟ Android N Developer Preview 2

ما الجديد في الأندرويد N ؟ Android N Developer Preview 2

ما الجديد في الأندرويد N ؟ Android N Developer Preview 2

لقد حصلت على بعض الأخبار الجيدة بالنسبة لأولئك الذين يحبون البقاء على إتصال مع أحدث أخبار التكنولوجيا للهواتف الذكية ، أصدرت جوجل فقط ثاني نسخة للأندرويد N ، لقد جلب العديد من الميزات الجديدة و بعض الإصلاحات الهامة و هذا الإصدار الأخير من نظام التشغيل  بإعتباره التحديث الجديد من طرف جوجل ، إذا كنت تريد تجربة هذا الأندرويد سوف تحتاج إلى فلاش الجهاز الخاص بك يدويا !


وفيما يلي وصفا موجزا للتغييرات الأكثر إثارة للاهتمام التي يمكن أن تجدها في الأندرويد N :

رموز تعبيرية جديدة New Emojis  : أحدث نسخة أندرويد N يضيف دعما لرموز تعبيرية يونيكود 9 (Unicode 9)، والذي لا يعني فقط إضافة بعض الوجوه الجديدة إلى هذا المزيج، ولكنه قد يعني أيضا ان جوجل مستعدة أخيرا للتخلي عن النقطة التي تبحث عنها  ، مشابهة الناس تماما.

اطلاق اختصارات Shortcuts  : وهذه هي ميزة جديدة من شأنها تمكين المطورين من إنشاء اختصارات لتطبيقات أخرى ضمن التطبيقات الخاصة بهم. وهذا من شأنه تبسيط تفاعل المستخدم، لكنه ما زال جديدا، لذلك علينا أن ننتظر ونرى من أجل تقدير فعاليتها بشكل صحيح.

VULKAN 3D : واحدة من أهم الجوانب التي رفعتها التحديث هو دعم لـ API VULKAN 3D. تم تصميم محرك VULKAN 3D لتقديم أداء أفضل عند التعامل مع تطبيقات كثيفة الاستخدام للرسم وأنها ستسمح للمطورين لإنشاء الألعاب والرسومات أفضل تقديم التطبيقات دون خوف من استخدام موارد كثيرة جدا أو أخذ الكثير من البطارية المستخدم.

في حال كنت قد قررت ان كنت ترغب في تجربة الأندرويد ( Android N Developer Preview) ، يجب أن تعلم أنه يمكنك تثبيته فقط على عدد قليل من الأجهزة نيكزس: 6P، 6، 5X و 9 و بكسل C.



جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017